سر القوة بداخلك

سر القوة بداخلك
————————-
الاعلامية احلام الجبوري.

ابدا في ملء عقلك الباطن بأنماط نبيلة وسامية من الافكار ، وستنسجم مع روحك ، تمسك بالجمال ، والحب والسلام ، والحكمة ، وامتلاك افكار ابداعية ، وسوف تستجيب روحك وفقا لذلك ، وستقوم بتغييرعقلك ، وجسدك ، وظروفك ، فإن فكرك هو وسيط بين روحك ، وجسدك ، والظروف المادية من حولك .
لذلك فإن عملية اليأس من الحياة وكثرة التفكير السلبي الذي سيشغل مساحة في ذاكرة العقل اللاواعي ، هي تجميع للطاقة السلبية بسبب ما تعانيه من الفشل الذاتي في الحياة. لكون عقلك الباطن يستجيب لما انت عليه ، منها مثلا الفشل في العلاقات الزوجية ، أو الدراسية وغيرها مايتعلق بالامور الاجتماعية .
وكيف نتغلب على الفشل الذاتي ؟!
هنا نقول إن الاعتقاد ببساطة هو فكرة بعقلك ، وإن استطعت أن تؤمن بأمر ، فيصبح كل شيء ممكنا لك .
ومن الغباء الاعتقاد في شيء من شأنه أن يؤذيك أو يصيبك بمكروه ، وتذكر : ليس الشيء الذي تعتقد فيه هو مايضرك أو يؤذيك ، بل الاعتقاد أو الفكرة التي في عقلك هي ماتحدث هذه النتيجة ، وكل خبراتك ، وكل أفعالك ، وجميع احداث وظروف حياتك ليست سوى انعكاسات وردود أفعال لطريقة تفكيرك .
إذا اختار بوعيك فكرة معينة أو صورة ذهنية ، أو خطة ترغب بتجربتها أن كانت مشروع أو عمل أو دراسة أو أي شيء تريد تحقيقه ، وعليك أن تدرك قدرتك على نقل هذه الفكرة أو الصورة الذهنية إلى عقلك الباطن عن طريق الشعور بواقعية الحالة المفترضة ، وما دمت مؤمنا بتوجهك العقلي، فسوف يتحقق ماتريده ..
واعلم أن مشكلتك أو مرضك وفشلك ايا كان من المؤكد أن سببه هو الأفكار السلبية المشحونة بالخوف والتردد والمستقرة في عقلك الباطن ، وإنك إذا نجحت في تطهير عقلك من الأفكار ، فستحصل على ما ترغب .

ومن هنا ستفعل قانون الجذب العام للطاقة الايجابية التي تعينك على تخيل النجاح وتحقيقه ، وبعيدا عن الذين يسودون الدنيا في وجهك من هؤلاء المتقاعسين والمحبطين والظلاميين .
والإنسان في الأصل مجبول على الانسجام ، والعافية ، والسلام ، لذلك ينبغي أن تكون حياتنا مليئة بالتجارب السعيدة وان ننمي أنفسنا بحرية في كل لحظة فيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى