جامعة الفرات الأوسط التقنية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

النجف: نهاد الربيعي

احتفلت جامعة الفرات الأوسط التقنية بمناسبة مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وذلك تحت رعاية كريمة من السيد رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي. شارك في الاحتفالية مجموعة من منتسبي وطلبة الجامعة.

وحضر الفعالية الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي، مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، بالإضافة إلى مديري الأقسام في رئاسة الجامعة.

وخلال كلمته في الحفل، هنأ المجتومي الحضور وبارك لهم حلول شهر ربيع الأول، شهر ميلاد الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، متمنياً لهم عاماً دراسياً مليئاً بالنجاح والتوفيق مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025. كما أشار إلى السيرة النبوية العطرة للرسول الكريم (ص)، مسلطاً الضوء على فضائله العظيمة التي تميز بها، وضرورة استلهام القيم والمبادئ من سيرته في مختلف جوانب الحياة.

وفي ختام كلمته، قدم المجتومي شكره وتقديره لجميع الحضور، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق أهداف الجامعة وتطلعاتها المستقبلية.

تضمنت الاحتفالية أيضاً عدداً من الفعاليات المتنوعة، منها إلقاء القصائد الشعرية والأناشيد التي عبرت عن حب الرسول الأكرم، بالإضافة إلى مسابقة ثقافية تطرقت إلى سيرته العطرة وحياته الشريفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى