وزيرة الاتصالات تلتقي حملة الشهادات العليا من المعينين الجدد في الوزارة وتشكيلاتها

وزيرة الاتصالات تلتقي حملة الشهادات العليا من المعينين الجدد في الوزارة وتشكيلاتها

التقت معالي وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري اليوم الاثنين حملة الشهادات العليا من المعينين الجدد على ملاك الوزارة وتشكيلاتها في بغداد والمحافظات .

وأكدت الياسري على أهمية اختصاصاتهم الأكاديمية وحاجة الوزارة وتشكيلاتها الفعلية إلى الشهادات العليا لإمتلاكهم المنهجية العلمية في التخطيط والتنفيذ .

وتطرقت السيدة الوزيرة إلى ضرورة تعريفهم على المشاريع المحلية والدولية وطريقة رسم الاستراتيجيات والخطط المستقبلية التي تنفذها الوزارة والشركات العامة التابعة لها .

وطالبت الياسري أصحاب الشهادات العليا ببذل اقصى الجهود لاكتساب مهارات جديدة وخبرات عملية من خلال أعمالهم التخصصية في مجال العمل الوظيفي لإيمانها بدورهم الفاعل في أنجاح المؤسسات الحكومية بإعتبارهم مشاريع قيادية مؤكدة ان العقلية البحثية عقلية إبداعية تمتلك القدرة على التفكير الإيجابي وإيجاد الحلول ومعالجة المشكلات وتذليل العقبات.

ووجهت الياسري باشراكهم في دورات تدريبية متخصصة بالمجالات الفنية والقانونية والمحاسبية لأهميتها بالبناء الحقيقي لشخصية الموظف وتقوية قدراته الإنتاجية .

وجددت السيدة الوزيرة دعمها ومساندتها لكل المخلصين والكفوئين والنزيهين من كافة المستويات الوظيفية ، ونوهت إلى أهمية تأثير حملة الشهادات العليا على المستوى العملي الإتصالاتي في خدمة المجتمع والوطن .

إعلام وزارة الاتصالات
2024/9/23

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى