وزيرُ النقل يستقبل رئيسَ شبكةِ الإعلام العراقي في ديوان الوزارة

وزيرُ النقل يستقبل رئيسَ شبكةِ الإعلام العراقي في ديوان الوزارة

استقبل وزيرُ النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ، اليوم الأثنين ، في مكتبه بمركز الوزارة ، رئيسَ شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم ، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والإعلام العراقي الرسمي .

وأكد الوزير خلال اللقاء ، ان وزارةَ النقل ابوابُها مُشرعة وداعم لشبكة الاعلام العراقي عبر تسهيل المهام وتذليل الاجراءات امام عمل الكوادر الصحفية ونقل الاحداث والتغطيات الاعلامية لتوثيق ابرز منجزات الوزارة .

كما اثنى السيد السعداوي على مهنية وعمل الشبكة الدؤوب في تغطية انجازات ومشاريع حكومة الخدمات ومواكبة التطور الحاصل في ملف قطاع النقل في البلاد من خلال بث برامج تعريفية خصوصاً في تغطية المشاريع الاستراتيجية وتصاعد الانجاز في ميناء الفاو وطريق التنمية وملف الخطوط الجوية العراقية وغيرها .

من جانبه اشاد السيد نبيل جاسم بعمل وزارة النقل الذي شهد تقدم ملحوظ على مستوى المشاريع الخدمية والاستراتيجية خلال عام كامل من تسنم السيد الوزير لمهام عمله ، وأثنى أيضا على التطور الملحوظ في اسطول الخطوط الجوية العراقية وتحسن مستوى الخدمات والالتزام بالتوقيتات للرحلات . وتحقيق الانجازات وتسجيل نسب متصاعدة في مشاريعها المدرجة ضمن المنهاج الحكومي .

وفي ختام اللقاء قدم رئيسُ الشبكة للوزير ، مُجلداً تعريفياً من انتاج الشبكة يحمل في طياته اهم المعالم الاثرية والتأريخية في البلاد ، فيما ، اهدى السيد السعداوي كتاباً بقلمه يحمل عنوان ( العقود الادارية ومعوقات تنفيذها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى