المدير العام يستقبل النائب عدنان الجابري

المدير العام يستقبل النائب عدنان الجابري
…………………………
عبدالزهرة البطاط
م العلاقات العامة
فريق اعلام نقل الطاقة الحنوبية
…………………………
استقبل السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية للمنطقة الجنوبية المهندس اسعد محير كريم اليوم الخميس ٢٠٢٣/١١/٢، في مكتبه بمقر الشركة، عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة البصرة النائب عدنان الجابري.

جرى خلال اللقاء بحث وضع المنظومة الكهربائية في المنطقة الجنوبية، ومناقشة خطط كهرباء الجنوب للعامين المقبلين (٢٠٢٤-٢٠٢٥) في محافظة البصرة.

السيد المدير العام استعرض للسيد النائب اهم مشاريع الخطة المشتركة المعدة بين قطاعي النقل والتوزيع للعامين (٢٠٢٤-٢٠٢٥) في محافظة البصرة، مشيرا “ان الخطة الخاصة بمحافظة البصرة هي استكمالا للخطط السابقة والتي لمس المواطن نتائجها، ولفت الى ان خطة العامين المقبلين وضعت بعد دراسة مستفيضة لجميع مشكلات التجهيز وتضمنت حلولا جذرية لحل الاختناقات التي تعاني منها بعض المناطق الى جانب التوسع العمراني الذي تشهده المحافظة.

من جانبه اشاد السيد النائب بجهود ملاكات الشركة المتواصلة لديمومة عمل المنظومة الكهربائية، وما تشهده من تطور ملموس في استقرار وزيادة ساعات التجهيز.
مبديا استعداده من خلال مجلس النواب للمساهمة في دعم خطط الكهرباء وايجاد الحلول المناسبة للمعوقات التي تواجه تنفيذ المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى