العراق يحقق رقم قياسي بعدد الميداليات في بطولة جامعات أسيا

 

قال رئيس الاتحاد العراقي بالقوة البدنية صلاح فتاح ان لاعبونا حققوا هذا اليوم الأربعاء ثلاثة وعشرون متنوعة في اليوم الثالث للبطولة المقامة حاليا في هونغ كونغ .
واضاف فتاح ، ان لاعب جامعة المستقبل عبد الله عماد حقق المركز الأول ضمن وزن 93 كغم بواقع ثلاث ميداليات ذهب وواحدة من الفضة ، بينما جاء لاعب جامعة الكوت بالمركز الثالث ولنفس الوزن محققا أربعة ميداليات من البرونز .
وأشار إلى أن ، لاعب جامعة واسط زين العابدين علي حقق المركز الثاني ضمن وزن 105 كغم وحصل على ميداليتان واحدة من الذهب وأخرى ميدالية فضية ، فيما حقق لاعب جامعة الكوت مصطفى فراس المركز الثالث ضمن نفس الوزن وحصل على ثلاث ميداليات برونزية .
وتابع رئيس الاتحاد للعبة ، ان لاعب جامعة ديالى محمد كامل حقق المركز الرابع ضمن وزن 105 بواقع ميدالية ذهبية واحدة في رفعة البنج ، وجاء لاعب جامعة الحلة نافع عباس بالمركز الثالث لوزن 120 محرزا أربعة ميداليات برونزية ، وختم حديثه بالقول ، كذلك حقق لاعب جامعة الكوت عباس ثابت المركز الثاني لوزن 120كغم بواقع أربعة ميداليات وحصل على ثلاث فضيات وواحدة من الذهب .
وكان العراق قد حقق في اليومين الماضيين أثنى عشر ميدالية ليصبح العدد النهائي للميداليات المتحققة حتى الان خمسة وثلاثون ميدالية متنوعة ، يذكر أن الاتحادين الدولي والآسيوي يشرفان على هذه البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى