السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

تدريسي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يحكم المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز بكرة السلة

تدريسي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يحكم المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز بكرة السلة

ضمن نشاطات تدريسي كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة ديالى تكليف التدريسي المدرس احمد رافد لتحكيم المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز بكرة السلة بين الدفاع الجوي والكرخ والتي انتهت بنتيجة 83-81 للدفاع الجوي .
و يأتي هذا التكليف بعد المستويات المميزة بتحكيم اغلب مباريات الدوري المهمة.
ومن جانبها تثمن عمادة الكلية متمثلة بعميدها الأستاذ الدكتور عدي عبد الحسين كريم جهود اساتذتها في رفع أسم الكلية في المشاركة بالمحافل الرياضية المحلية والدولية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى