عمادة التربية البدنية تجتمع بلجان امتحاناتها

 

اجتمعت عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة المتمثلة بعميدها الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد ومعاونيه العلمي الاستاذ الدكتور قصي محمد علي والإداري الاستاذ الدكتور عبد علي جعفر محمد برئيسي واعضاء اللجان الامتحانية المركزية.

حيث تشكلت اللجان الامتحانية فرعين الأول برئاسة رئيس فرع العلوم التطبيقيةالاستاذ الدكتور ثامر كاظم والثانية برئاسة رئيس فرع العلوم النظرية الاستاذ الدكتور غازي لفتة وكل لجنة تتألف من سبعةاساتذة بمختلف الإختصاصات والالقاب العلمية.

كما تعتبر هذه اللجان دائمية ومكلفة بمجموعة من المهام التي من شأنها تسيير عملية الامتحانات الفصلية والنهائية وأولها امتحانات الفصل الثاني والامتحانات النهائية المقبلة لطلبة الدراسات الأولية.

وبدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد أن الاعتماد كبير والثقة كبيرة في الشخصيات المكلفة ضمن اللجان الامتحانية فقد حددنا عدد من المتطلبات والمهام الواجب تنفيذها ضمن خطة مدروسة ومحكمة لضمان سير الامتحانات بسلاسة ونجاح وبانت ايجابياتها في امتحانات الفصل الثاني وسنعمل على اتمام الامتحانات النهائية ضمن المقررات الجامعية والتقويم الوزاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى