اختتام بطولة كأس كركوك وقورية يتوج بطلا بعد تغلبه على نظيره دوميز

 

اختتمت يوم أمس الخميس 25 نيسان 2024 بطولة كأس كركوك لكرة القدم السداسي والتي جرت أحداثها على ملعب نادي غاز الشمال وبمشاركة عشر فرق والتي نظمها الاتحاد الفرعي في محافظة كركوك برعاية وإشراف الاتحاد المركزي لكرة القدم السداسي.

هذا وتوج فريق قورية بطلا للبطولة بعد أن تغلب على نظيره فريق دوميز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي قادها طاقم تحكيم مؤلف من الحكم أحمد نوري والحكم عيسى محمد والحكم محمود فيصل.

كما حفل الختام حضورا رسميا تمثل في رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم السداسي سعد الكعبي ورئيس اللجنة الأولمبية في كركوك حربي خالد والسيد عدي عواد مدير شباب ورياضة كركوك والسيد وريا جلال رئيس نادي غاز الشمال والسيد علي حازم رئيس أكاديميات كركوك فضلا عن حضور القناة العراقية الرياضية التي غطت المباراة النهائية.

من جانبها رئيس الاتحاد الفرعي في كركوك هيفاء هومان أعربت عن شكرها للاتحاد المركزي وجميع المؤسسات الرياضية في المحافظة وجميع الفرق المشاركة وكل من أسهم في إنجاح البطولة مؤكدة أن البطولة شهدت منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة كما أظهرت العديد من المواهب التي نأمل أن تكون رافدا لمنتخباتنا الوطنية.

وأضافت هومان أن البطولة جاءت ضمن المنهاج السنوي لاتحاد كركوك الذي يحرص جميع أعضائه على توسعة رقعة اللعبة في المحافظة وتطويرها وهناك العديد من البطولات تتضمنها أجندة الاتحاد سترى النور قريبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى