توزيع كهرباء ميسان ” المباشرة باعمال إيصال التيار للمواكب الحسينية وصيانة المغذيات التي تغذي طريق الجنة

توزيع كهرباء ميسان ” المباشرة باعمال إيصال التيار للمواكب الحسينية وصيانة المغذيات التي تغذي طريق الجنة

اعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الخميس ١ اب ٢٠٢٤ ، المباشرة باعمال ايصال التيار الكهربائي للمواكب الحسينية في طريق البتيرة المؤدي الى كربلاء المقدسة و النجف الاشرف ،التي تقدم الخدمات لزائري العتبات المقدسة.

وقال مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن ” بان ملاكاته في مركز صيانة و جباية العمارة الثاني وتحت إشراف مسؤول المركز المهندس خلدون خيون فرحان ، باشرت من يوم امس باعمال إيصال التيار الكهربائي للمواكب الحسينية التي تقدم الخدمات لزائري العتبات المقدسة من السائرين مشيا على الأقدام بمناسبة زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام .

وبين ” بان الملاكات أنجزت اعمال نصب محولتين سعتي / ٤٠٠ ك.ف.أ/ في موقعين مختلفين على طول الخط ( ٥ كم) مع نصب اسلاك المنيوم بطول ( ٦٠٠ م) ، لافتاً، هنالك اعمال استباقية لصيانة المغذيات التي تغذي مناطق ناحية البتيرة التي تقع على طريق الجنة .

واضاف محسن ” بان تلك الاعمال ضمن خطة فرعه الاستعدادية لاحياء مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين ( ع) في جانب غرب العمارة اضافة الى اعمال صيانة الانارة التي تقع ضمن الرقعة الجغرافية لسير الزائرين ، منوهاً، الى الاعمال ستستمر خلال الأسبوع القادم مع التاكيد على تقديم الخدمات للمواكب الحسينية غير اعمال ربط التيار الكهربائي كرفع الرايات او النشرات الضوئية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى