وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة

 

هنأ رئيس مجلس محافظة ميسان الدكتور مصطفى ادعير المحمداوي ، قائد شرطة ميسان الجديد اللواء الحقوقي لفته فاخر المحمداوي بمناسبة تسنمه مهام قائد شرطة محافظة ميسان.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس المجلس والوفد المرافق له إلى مقر قيادة شرطة ميسان اليوم الخميس ، لتقديم التهاني والتبريكات لادارته الجديدة ، وأعرب المحمداوي عن تقديره لقيادة شرطة محافظة ميسان ولجميع القوات الامنية لادائهم واجباتهم بكل أمانة واخلاص لحفظ الأمن وخدمة أبناء المحافظة ، متمنياً لقائد الشرطة الموفقية والنجاح في مهام عمله وخدمة محافظة ميسان العزيزة، مؤكداً حرص مجلس محافظة ميسان على التعاون مع جميع القيادات الأمنية في المحافظة وتعزيز التعاون المتبادل .
حيث التقى خلالها رئيس للجنة الامن والدفاع البرلمانية السيد كريم عليوي المحمداوي الذي ابدى دعمة للجهد الامني في المحافظة من اجل ضمان الاستقرار الامني في المحافظة.

أكد المحمداوي أهمية التعاون الوثيق بين الوكالات والأجهزة الأمنية والاستخبارية، وإدارة التعاطي مع المعلومة بالشكل الأمثل، والعمل خليةً واحدة، وتوزيع ساحات العمل الاستخباري، وشدد على أهمية تأمين متطلبات وضع السياسات العامة في العمل الاستخباري، وتحديثها وفق آخر المستجدات ميدانياً.

من جانبه أثنى قائد الشرطة الجديد على الجهود التي بذلها رئيس مجلس محافظة ميسان، مؤكداً على أن أمن واستقرار المحافظة من أولويات عمل شرطة محافظة ميسان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى