وصول بطاقات التأهيل الرسمية بثلاثة مبارزين لبارالمبياد باريس ٢٠٢٤

وصول بطاقات التأهيل الرسمية بثلاثة مبارزين لبارالمبياد باريس ٢٠٢٤
بغداد : اسامة السيلاوي

أعلن عضو المكتب التنفيذي رئيس اتحاد المبارزة البارالمبي السيد علي حميد عن وصول بطاقات التأهيل الخاصة بثلاثة من لاعبي المبارزة البارالمبيين للمشاركة في بارالمبياد باريس 2024 وسيمثل هؤلاء اللاعبون العراق في منافسات رياضة المبارزة البارالمبية خلال هذا الحدث الرياضي الكبير.

أكد رئيس الاتحاد أن الحصول على هذه البطاقات يعد إنجازًا هامًا للاعبي المبارزة البارالمبيين عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي في فعاليات الفردي والفرقي في اسلحة سيف المبارزة وسلاح الشيش والذي يأتي نتيجة للجهود المتواصلة والتدريب الشاق الذي يبذلونه. وأشار إلى أن هذا الإنجاز سيمنح الرياضيين فرصة للمنافسة على المستوى الدولي وتمثيل العراق بكل فخر.

من جانبهم اعرب لاعبو المبارزة البارالمبيون عن سعادتهم البالغة بالحصول على هذه البطاقات، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للظهور بأفضل صورة ممكنة في البارالمبياد القادم. وأكدوا أنهم سيواصلون التدريب المكثف استعدادًا للمنافسات المهمة التي ستنتظرهم.

تأتي هذه البطاقات كتتويج لجهود اللاعبين واتحاد المبارزة البارالمبي في تطوير رياضة المبارزة البارالمبية في العراق ويأمل الجميع أن يحقق هؤلاء اللاعبون نتائج مشرفة ترفع اسم البلاد عاليًا في بارالمبياد باريس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى