هاشم: رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ماضون بتنفيذ خطة إعداد الأولمبي لباريس

 

أكد المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، عبد الجبار هاشم، أن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، وفريقه الأولمبي، ماضون بتنفيذ خطة إعداد منتخب العراق المتأهل إلى أولمبياد باريس العام الحالي.
وقال هاشم: إن اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يسيران بخطين متوازيين من أجل الوصول بالمنتخب الأولمبي إلى الجاهزية المثالية قبل الشروع بخوض منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، مضيفاً: إن الفترة الحالية شهدت العديد من الاجتماعات الموسعة مع رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن وأعضاء المكتب التنفيذي، لغرض وضع خارطة طريق واضحة المعالم قبل المنافسات الأولمبية.
وأوضح المدير الإداري للمنتخب الأولمبي: إن رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن أكد خلال اللقاء الأخير، الذي جمعه مع الجهاز الإداري للمنتخب، على تقديم كل أنواع الدعم للمنتخب الأولمبي من الناحيتين المالية والإدارية، وان تُسخّر كل الجهود لنجاح مهمة الأبطال في المشاركة الأولمبية، وبما يليق بسمعة وتاريخ وانجازات الكرة العراقية.
وأشاد هاشم بالاهتمام المتواصل الذي توليه اللجنة الأولمبية الوطنية باتحاد الكرة باعتباره واحدًا من الاتحادات الوطنية التي تحقق الإنجازات على مختلف الصعد العربية والقارية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى