بعمق (19.8 م.. مدير عام الموانئ يعلن عن الانتهاء من اعمال الحفر البحري في واجهات الارصفة وحوض ميناء الفاو الكبير التربية البدنية وشؤون الاقاليم يتأهلان الى نهائي كأس وزير الشباب والرياضة بكرة الصالات النقلُ البريُّ .. مفاوضاتٌ لتنسيقِ العملِ المُشتركِ مع التجهيزاتِ الزراعية... ذهبيتين للعراق و ٦ برونزيات اسيوية .. عميد التربية البدنية يشارك في حفل نهائيات بطولة الجامعات العراقية للكرة الطائرة طلاب لعام 2024 لارتفاع نسب الإنجاز الفرطوسي يعقد اجتماعا موسعا لمجلس إدارة الشركة في ميناء الفاو الكبير . بمشاركة العراق.. افتتاح المؤتمر الآسيوي الثالث للمدربين الوطنيين لعام 2024 إقامة قرعة الدور الختامي لدوري الدرجة الاولى .. الحشد الشعبيّ بمواجهة الفرات والموصل في المجموعة الثانية .. العراق يزيد غلته من الميداليات في بطولة جامعات آسيا بالقوة البدنية نادي أمانة بغداد يحتل المركز الثالث فرقياً ببطولة أندية بغداد بالملاكمة لفئة الناشئين

التربية البدنية تشارك في احتفالية تأسيس جامعة البصرة

شارك عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد واعضاء مجلس الكلية وعدد من الأساتذة والموظفين الاحتفالية المركزية بالذكرى الستين لتأسيس جامعة البصرة على قاعة الامام علي (ع) في كلية القانون جامعة البصرة

حيث قدم السيد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور مهند جواد كاظم دروعا تقديرية الى السيد عميد الكلية ومدرب واداريي ولاعبي منتخب الجامعة بكرة القدم للصالات الفائز ببطولة الجامعات العراقية لعام 2024 بعدها قدم السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور حيدر عوفي احمد درعا تقديريا باسم منتخب جامعة البصرة الى السيد رئيس الجامعة اضافة لكاس البطولة تثميناً لدوره في دعم كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وقسم الانشطة الطلابية والارتقاء بالانشطة الرياضية في الجامعة نحو المراتب العلمية والاكاديمية المتقدمة.

كما تم تكريم عدد من الأساتذة والموظفين المتميزين بدرع الاستاذ والموظف المتميز فقد حصل من كليتنا الاستاذ الدكتور عمار جاسم على درع التدريسي المتميز والموظفة الفاضلة نضال هادي على درع الموظفة المتميزة لدورهم العلمي والاداري ومشوارهم القيم لما قدموه من خدمة جلية خلال العام المنصرم.

وبدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد ان لجامعة البصرة الثقل الاكبر في المنطقة الجنوبية فهي الجامعة الام التي انبثقت منها الجامعات والكليات وحفلها المركزي يشكل قيمة معنوية كبيرة على مستوى الاساتذة والموظفين والطلبة وينمي فيهم روح الانتماء إلى هذا الصرح الشامخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى