مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يترأس إجتماع مجلس الإدارة لبحث ومناقشة جملة من المحاور المهمة في عمل الشركة.

عبدالزهرة البطاط
م العلاقات العامة

 

برئاسة السيد رئيس مجلس ادارة الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية/المنطقة الجنوبية، المهندس (علي زهير كريم )، عقد يوم الخميس ٢٠٢٤/٢/٢٢ في قاعة الاجتماعات بمقر الشركة اجتماع مجلس الادارة بحضور جميع أعضاء المجلس.

الاجتماع أستهل بكلمة من السيد المدير العام ابتدأها مرحبا بالحضور، والاعضاء الجدد في المجلس ( المهندس حسنين صالح مهدي كعضو دائمي عن تشكيلات الشركة ) وكذلك السادة (محسن عبد الامام لازم وأياد سوادي محمد كأعضاء منتخبين)، متمنيا لهم التوفيق والنجاح بعملهم، وحث الجميع على العمل كفريق واحد لاتخاذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة الشركة وملاكاتها.

بعد ذلك نوقشت جملة من المحاور المهمة في عمل الشركة كان من ضمنها: التوقيفات التقاعدية، والمستحقات التي بذمة وزارة الكهرباء كفروقات رواتب سابقة والتي اكدت الوزارة على دفعها.
كذلك جرى بحث عدد من المواضيع التي تخص الجانب المالي وأبرزها الحسابات الختامية لعام (٢٠٢٣)، بالاضافة لمناقشة بعض من الامور الفنية التي تخص عمل الشركة.

وأعرب السيد المدير العام في ختام الاجتماع عن تفاؤله في ان تشهد المرحلة القادمة تطوراً في اساليب العمل بصورة عامة ترقى لمستوى الطموح، وتعزز صدارة الشركة من بين القطاعات الاخرى خدمة لصالح بلدنا العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى