عميد التربية البدنية يشارك بانطلاق دورة تدريبية بكرة القدم 

عميد التربية البدنية يشارك بانطلاق دورة تدريبية بكرة القدم

 

شارك عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة الاستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد بانطلاق الدورة التدريبية الآسيوية فئة c  بدعوة من السيد مدير الدورة امجد محمد علي والتي اقامها الاتحاد العراقي لكرة القدم في البصرة  وبإشراف الاتحاد العراقي لكرة القدم/ اللجنة الفنية وبالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي.

 

حيث تضمنت الدورة الجانبين العملي والنظري على قاعات وملاعب المدينة الرياضية بوجود المحاضر الآسيوي الكابتن عقيل هاتو وبمشاركة اربعة وعشرين متدرب من مختلف محافضات العراق للفترة من ٢٠٢٣/١٢/٢ ولغاية ٢٠٢٣/١٢/١٦.

 

كما حضر الافتتاح كل منن عضو الاتحاد السيد فالح عبد الرزاق ورئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في البصرة الدكتور علي الكناني ورئيس نادي بلدية البصرة الأستاذ الدكتور أسامة صبيح وامين سر اللجنة الأولمبية في البصرة السيد ياسين موحان وعضو لجنة الحكام في الإتحاد العراقي لكرة القدم السيد احمد شاكر شنان.

 

ومن جانبه أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد “ترتقي الرياضة بفضل الدورات والورش التدريبية التي تغذي بالمعلومات والفنيات والتكتيكات الحديثة وبدورنا ندعم ما يقدمه الاتحاد العراقي لكرة القدم في البصرة وعززنا هذه الدورة بمحاضرين من اكفأ الاساتذة لرفد المتدربين بالمعلومات بمختلف المجالات العلمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى