السيد رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس نادي الكهرباء ويبارك له النتائج المتميزة والتأهل في البطولة الآسيوية .

 

إستقبل السيد رئيسُ مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، في مكتبه ببغداد ، رئيسَ الهيئة الإداريّة لنادي الكهرباء الرياضي السيد علي الأسدي ، بحُضورِ مستشاره لشؤون الرياضة السيد خالد كبيان .

وهنأ السيدُ رئيس الوزراء ، رئيس النادي بمناسبةِ تأهل الفريق الكروي للدور نصف النهائي لبُطولةِ كأس الاتحاد الآسيوي ، معرباً عن أمله بأن يمضي البرتقالي نحو تَحقيقِ لقب البطولة كونه الممثل الوحيد للعراق في البُطولاتِ الآسيوية .

ووجّه دولةُ الرئيس بتذليل جميع الصعوبات التي تقف أمامَ النادي ، والعمل بشكلٍ عاجلٍ على تَقديمِ أوجه الدعم بـُغية مواصلةِ المِشوار في البطولة الآسيويّة ، ولضمان السير بخطى ثابتةٍ نحو تحقيق الهدف الأسمى من المشاركة لأجل رفع اسم العراق عالياً في المحافل القارية .

رئيسُ نادي الكهرباء السيد “علي الأسدي” قَدَم شكره البالغ وإمتنانه الكبير لدولةِ رئيس الوزراء على إهتمامه وكرم الاستقبال وطيب اللقاء ،
مؤكداً إن الكلماتَ التحفيزيّة التي أسمعنا إياها دولة الرئيس والدعمَ اللا محدود الذي قدّمه للنادي له دلالاتٌ معنوية قيّمة تدفعنا لتَقديمِ أقصى الجُهود في سبيلِ إعلاء أسم العراق عالياً في البُطولةِ الآسيويّة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى