العراق يشارك في بطولة الشرطة العربية للبادل القرعة تضع منتخبنا للشرطة في مواجهة عمان والسودان

 

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة منافسات بطولة الشرطة العربية للبادل تنس وللفترة من ٧-١١ / ١١ /٢٠٢٣
وبمشاركة ١٥ منتخباً شرطوياً يمثلون مختلف الدول العربية ومنها منتخبنا للشرطة التابع لإتحاد الشرطة الرياضي العراقي .

إقامة المؤتمر الفني للبطولة .. والعراق يواجه عمان والسودان

أقيم صباح اليوم وتحديداً على قاعة فكتوري في فندق العزيزية بوتيك ، المؤتمر الفني الخاص بالبطولة ، بحضور رئيس الإتحادين الرياضيين العربي والقطري للشرطة العميد خالد العطية ، والذي رحب بالوفود العربية المشاركة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المحفل العربي الشرطوي .
ثم ابتدأ منهاج المؤتمر الفني بإستعراض سريع للفرق المشاركة مع تصنيفهم الذي اعتمد على تصنيف اللاعبين في الاتحاد الدولي ، ثم استعرضت اللجنة الفنية قرعة البطولة التي أوقعت الثنائي الأول لمنتخب الشرطة العراقي المكون من اللاعبين “وسام خيري وأسامة هاشم” في مواجهة الثنائي العماني “غيث الخاطري و سعيد الريامي ”
بينما سيلتقي الثنائي العراقي الأخر المكون من اللاعبين “محمد صاحب و نور الحسن نزار ” الثنائي السوداني المؤلف من اللاعبين ” حسام الطاهر ، مصطفى الهادي” في المباريات التي ستنطلق صباح يوم غدٍ الثلاثاء على صالة بلاتينيوم ١٩٦٩ .

محمد صاحب .. شكراً لإتحاد الشرطة ، ونطمح لتحقيق افضل النتائج ..

ذكر لاعب منتخب الشرطة للبادل ” محمد صاحب ” : ان المشاركة في بطولة الشرطة العربية للبادل تضعنا أمام مسؤولية كبيرة لتمثيل العراق ووزارة الداخلية واتحاد الشرطة الرياضي افضل تمثيل ، سيما بعد الدعم الكبير الذي قدمه اتحاد الشرطة في سبيل ان تكون مشاركتنا مثمرة في اول بطولة عربية للبادل على صعيد بطولات الشرطة .
مضيفاً : ان الوفد العراقي قطعوا العهد على بذل قصار جهودهم لتحقيق ماتصبو اليه رياضة الوطن عموماً ،والجانب الرياضي في وزارتنا على وجه الخصوص على الرغم من حداثة اللعبة التي دخلت العراق منذ اقل من سنة .

السعودية وتونس اخر المنتخبات الواصلة ..

واكتمل عدد المنتخبات المشاركة بوصول وفد منتخبي السعودية وتونس صباح اليوم لينضموا إلى أشقائهم من الوفود العربية المقيمة في فندق العزيزية بوتيك ، استعداداً لخوض منافسات البطولة .
يشار إلى ان البطولة يشارك بها منتخبات ( العراق والسعودية والجزائر وتونس والمغرب ومصر والإمارات والسودان وعمان وفلسطين وموريتانيا والأردن واليمن ولبنان إضافة إلى البلد المستضيف قطر ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى