حمودي يحضر ختام بطولة ستلايت الدولية بالمبارزة

 

أختتمت مساء يوم الأحد بطولة كأس العالم (ستلايت) للمبارزة والتي اقيمت على قاعة المركز التدريبي للعبة بمجمع وزارة الشباب والرياضة في العاصمة بغداد.
وحضر حفل الختام وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي ونائبه الأول الدكتور عقيل مفتن وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والأكاديمية.
وألقى رئيس اللجنة الأولمبية كلمة موجزة أمام الحاضرين رحب من خلالها بكل الأشقاء والأصدقاء المشاركين في البطولة مثمناً دورهم في إنجاحها ومشيداً بدور الاتحاد في تنظيم بطولة دولية عالمية في العراق.
الى ذلك القى النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن كلمة مقتضبة عبر من خلالها عن شكره وامتنانه لكل الدول المشاركة مؤكداً على قدرة الاتحادات الوطنية والمؤسسات الرياضية العراقية على احتضان كبريات البطولات الرياضية وتنظيمها بالطريقة المثلى، شاكراً إتحاد المبارزة على ما حققه من منجزات خلال الآونة الاخيرة.
من جانبه تحدث النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اتحاد المبارزة قائلاً ان البطولة التي احتضنها العراق باشراف الاتحاد الدولي، وبالتعاون مع الاتحاد العراقي الذي سخر ملاكاته لانجاحها مسجلة بشكل رسمي في منهاج الاتحاد الدولي للمبارزة وتلك ثقة دولية نسعى لتعزيزها مستقبلاً.
هذا وشهد حفل الختام مجموعة من الفقرات الاستعراضية والنزالات النهائية لفئة المتقدمين للرجال بفعالية السيف العربي فيما شهدت البطولة مشاركة واسعة ضمت أربعة عشر منتخباً من المنتخبات المعروفة بتأريخها في منافسات المبارزة وبفعالية السيف العربي على وجه التحديد.
وفي الختام شارك رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي ونائبه الأول الدكتور عقيل مفتن في تتويج الفائزين، كما حضر الختام أيضاً عضوا المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السيدان باسم أحمد وابراهيم خليل والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد أحمد صبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى