قيادة الجالية اليمنية في نيويورك تلتقي الجمعية العمومية لمناقشة الانتخابات القادمة في 6اغسطس

قيادة الجالية اليمنية في نيويورك تلتقي الجمعية العمومية لمناقشة الانتخابات القادمة في 6اغسطس

تقريراولي/ عبد الغني اليوسفي
عقدة قيادة الجمعية الامريكية اليمنية( الجالية )اليمنية في مدينة نيويورك اللقاء الموسع مع الجمعية العمومية والجمعيات الاخرى لمناقشة الاستحقاق الانتخابي القادم في 6اغسطس 2023م الذي يهدف الى وحدة صف الجمعية ونبذ التمزق والشتات …

ننقل للقراء الكرام التقرير المختصر المكون من اربعة محاور وعلى النحو التالي :-
١- الاستعداد للانتخابات وتكرير الدعوة الي وحدة الجالية
٢- استعراص مبسط لأهم انجازات الجمعية خلال الفترة.
٣- ايظاح الحقيقة وكشفها للجمعية العمومية للجالية من قبل رئيس الجالية الاسبق ورئيس اللجنة الانتخابية الحالية رئيس جمعية التجار اليمنين
٤- بيان الجمعية العمومية وقيادة الجمعية. !!!

عقدة الجالية اليمنية الامريكية وبحضور الجمعية العمومية للجمعية الامريكية اليمنية (الجالية ) اجتماعها الموسع عصر قبل يوم امس الجمعة بمناسبة حلول عيد الأضحي في القاعة الكبرى بولاية نيويوك.وسط حضور جماهيري كبير من قادة الجالية الحالية والسابقة وبحضور عدد من الجمعيات التجارية والشخصيات الاجتماعية منها جمعية التجار ومنظمة الايادي البيضاء.. والجامعات الاسلامية والمدارس العربية واليمنية. وبحضور رئيس لجنة الانتخابات للجالية الاستاذ عبد السلام مبارز . والاستاذ يحي الجماعي عن لجنة شؤون المغتربين إب ……!!

هذا وقد بداء اللقاء التشاوري. بالسلام الوطني الامريكي واليمني .واية من الذكر الحكيم يليها عد من المشاركات والقصائد الشعرية .
وهذ وقد استمع الحاضرون الي عدد من الايضاحات والانجازات وركز اللقاء لمناقشة آخر المستجدات التي تستهدف وحدة صف الجالية من قبل بعض إخواننا وأبناء جلدتنا وما يقومون به من محاولات بائسة لتمزيق مجتمعنا الواحد إلى كاتونات صغيرة بدعاوي ظاهرها التغيير وهو حق مشروع ؛ وباطنها مشاريع صغيرة لا تخدم المصلحة العامة لمجتمعنا.
وأكد الحاضرون خلال الإجتماع على وحدة الصف وتأييدهم المطلق لإجراء الإنتخابات والتغيير وفقاً للائحة الداخلية للجمعية ونظامها الأساسي ككيان جامع لكل اليمنيين الأمريكيين .
كما أستنكر الحاضرون الدعوة إلى تفتيت الجالية والذي سيؤدي إلى دعوات مماثلة أخرى ؛ و إنشاء عدة كيانات بإسم الجالية تنادي بالفئوية والمناطقية والأسرية ؛ والتي لا يقبلها إنسان عاقل ؛ خآصه أنها أتت بعد إعلان رئاسة الجالية بدء إجراءات الانتخابات وتحديد موعدها .وعبر كلمة رئيس الجمعية نسرد بعض الانجزات الرقمية .

ارقام وانجازات الجمعية تتكلم :-
منها ماهوا مباشر عبررئيس الجمعية الامريكية اليمنية الجالية خلال دورتها الحالية ب 672,427,000بمايقارب 700مليون دولار ويزيد نتوزع على النحو التالي :-
1- 2مليون ونصف 2.427.000 دولار الجمعية الامريكية اليمنة دعم لكل الانشطة التي نقلة الجمعية نقلة كبيرة واصبحت ذات ثقل دولي.
2.-عبر منظمة الايادي البيضاء420,000,000اربع مائة وعشرون مليون دولار مقدمة للشعب اليمني
3-ومنها ماهوا بناء مؤسسي يحتضن كل اليمنين عبر ب 2,500,000 مليونين ونصف جمعية التجار.

وفي اللقاء القى الاستاذ فتح علاية رئيس الجمعية الامريكية اليمنية “الجالية ” كلمة تفصيلة لاهم الانجازات نالت التصفيق الحار والمستمر اليكم مختصر الكلمة
.بسم الله لقد عملنا بصمت ودون مقابل ولانريد الظهور. لكن من باب اطلاعكم على انجازات الجمعية الأمريكية اليمنية “الجالية” ، اولا لقد انجاز 1600قضية ومثلها قريبة من الانجاز ، وشراء مبنى للجالية وترميمة 450الف&،والمشاركة في شرا مبنى مركزجمعية التجار 250الف دولار،الذي تم شرائة ب 2500,000مليون دولار،
والمشاركة في تاسيس 9مراكز اسلامية وتعليمية والمساهمة يمبلغ 1,564,00مليون دولار،
كما قمنا بالدعم والمناصرة للمرشحين بمجلس النواب والكنجرس والشيوخ وعمدة مدينة نيويورك السابق والحالي بمبلغ 182الف دولار. وكذالك المرشحين الاخرين والذي نتج عنه اعتماد عطلة العيد في نيويورك ، وكما قامة الجالية في ترشيح ومناصرة المرشحين العرب منهم” الخضر اليتيم المحامية أبوشي، وجمع مبلغ 24الف دولار.كما قامة الجالية بدعم وترشيح مرشحين يمنين للكنجرس ابراهيم عياش وعمدة نيويورك ، همترامك د امير غالب وجمع 167الف دولار.

مشاركة الجمعية الامريكية اليمنية الجالية في احتفالات ثورة 26سبتمبر 14اكتوبر وعيد 22من مايو عيد الوجدة اليمنية وتقدر ب 19احتفال ويزيد ،
كما عملة الجمعية على دعم وتبنيمنظمة الايادي النقية والتعريف بها في كل المحافل،وتم دعم مشارعهم والذي ارسلة لليمن ماهوا عيني ونقدي بمبلغ 420مليون برنامج مساعدة الشعب اليمني ،
دعم مركز الفاروق الذي هوا14فصل. واليوم تدعمه ب250الف دولار .

مراقبون يتحدثون عن انجازات جالية نيويورك .

نعم بداءابناء الجالية اليمنية في امريكا ‏ ‏معرفة حقوقهم السياسية والقانونية،
نعم بفضل الرجال الابطال اعتلى صوت المهاجر اليمني واليوم بداء صوت اليمن يحسب له الف حساب في اَي انتخابات امريكية .
عم هذا حقك ايها المهاجر اليمني . بأصواتكم سوف ترفع الحظر على وطنك اليمن ،

وبإرادتكم ومشاركتكم وبأصواتكم سيكون لكم حقوق في مناطق التواجد في بلاد دول المهجر بأصواتكم ستتجاوزون كل الصعوبات بلغوا كل القانون التي فرضت عليكم بسبب التميز العنصري ،وستلغوا القرارات التي صدرت بطرق تعسفية على استثماراتكم و محلاتكم التجارية .

وأم على الصعيد السياسي .
سوف اخبركم باختصار عن (إضاءة المغترب اليمني في دول الاغتراب والوطن ) حديثا شيقا وذو شجون متدرجاً عن اهم العناوين والأرقام نبدأها من الحديث ،منتقلا إلى الوسيط والأوسط والقديم والاقدم….الخ
دور المغترب اليمني من ابناء إب في القارة الامريكية.
انها الحقيقة والحقيقة هي خلاصة الابحاث والتحارب العلمية ، وكل شيء مسجل على جوجل ابحث تجد.
بادئ حديثي بما انجزته وحقيقته الجالية اليمنية في الولايات المتحدة من مكاسب كبيرة (على مستوي الحقوقي والسياسي والانتخابي )بفوز المغتربين اليمنين المنصب المستحق قرين كل اسم .

١-ابراهيم عياش عضو مجلس النواب الامريكي يمن من محافظة إب
٢-عادل معزب عضو في المجلس التعليمي في ولاية ميشجن
وعلى نفس الصعيد حقق المغتربين اليمنين
ابناء الجالية اليمنية في الانتخابات عمــدة المدينة واعضاء المجالس المحلية بأمريكا ارقاما مهمة ..
وهم على النحو التالي والصفة قرينة الاسم.
٣-امير غالب يفوز بمنصب عمـــدة مدينة همترامك
الواقعة في ولاية ميتشغان الأمريكية. من إب
٤-اميرة المفلحي تفوز بالمجلس المحلي لمدينة لكاونا نيويورك.
٥-آدم البرمكي يفوز بعضوية المجلس المحلي لمدينة همترامك
٦-خليل الرفاعي عضوية المجلس المحلي مدين همترامك.
ويعتبر هذا الفوز الأول بمنصب سياسي لأمريكي من أصول يمنية في تاريخ الولايات المتحدة والجالية اليمنية الأمريكية.
٧-دعم اليمنين المرشح من اصول لبنانية عبد الله حمود وبيل للفوز بمنصب عمدة مدينتي ديربورن هايتس.

ليسجل اليمني للتاريخ مكانة جديدة في ولاية نيويورك وكذالك مشاريع الوطن اثناء الحرب ..

 

رئيس اللجنة الانتخابية يدلي باهم التفاصيل :-
وكم القي رئيس اللجنة الانتخابية السيد عبد السلام مبارز. وقال ان هذا اليوم يوم تاريخي لكم ولابناءكم عبر الاجيال اليكم مختصر الكلمة ..
اوضح فيها كثير من التنازلات ..المدقدمة من قبل رئيس الجالية مقابل الحفاض على وحدة الجالية اليمني وقال انافرض علي اللجنة الاشرافية للنتخابات وانا رفصتهامريين رئيس اللجنة التحضيري للانتجابات. لكن اصرار الذين ارادو الانتخابات تم القبول من الذين ارادو الانتخابات الجمعية ومنهم الصايدي وزيد وعلاو ومن معاهم .
وهي من حق رئيس الجالية فتح علاية يعين من يريد رئيس لجنة الانتخابية كما هوا في لائحة الجمعية وقبلاها الاستاذ فتح علاية ..
واصر واصرو وهم قلة لاتعد باصبع …!

وقال إن الجمعية الامريكية اليمنية حدث لها تطوير بعد ان زارها الرئيس السابق على عبدالله صالح عام 2000م وقال نريد برنامج ونظام يلم شمل كل اليمنين في مؤسسة حقوقية ثقافية … وتم ذالك وهذه الجمعية هي مؤسسة مدنية وليست دولة البعض يهرف دود معرفة يريد مناه خدامات الدولة …الهدف منها توصيل رسائل المظلوميات والاحتياجات وبناء العلاقات.
وعندن احصاء ريمي لعدد اعضاء الجالية الاخير 130الف وقد يصل الى 150الف .
الجمعية والجالية تسير على نضام من يخدم ويقدم هوا من يفوز ونظامها ديمقراطي عبر الصندوق كما موا موجود في القانون الامريكي .والدعوة للجميع.

واشار مبارز الى المخالفات والمغالطات.التي حدثت من المزورين نقض الاتفاق ورفض الوساطات ومخالف القانون وانتحال اسم كيان معترف به عبر التصرف الذي حظث في يوم ال 26 من مايو من إجتماع ما يسمى الجمعية العمومية وكذا ما حدث في يوم ال 25 من يونيو ما يسمى انتخابات وأعتبارها باطلة وغير قانونية .

ومن جهة اخري سبق للسيد عبد السلام مبارز ان اصدر بيان الي يكم نصة”
بيان صادر من اللجنة التحضيرية لانتخابات الجالية اليمنية الامريكية ٢٠٢٣ …..
نهيب بأبناء الجالية في ولاية نيويورك عدم الإنجرار وراء مجموعة انتحلت اسم الجمعية اليمنية الامريكية وشعارها وشخصيتها الاعتبارية فلا هي أفادت الجالية ولا هي سلمت الجالية من ضررها وشرورها
وكل ما تهدف اليه هو فقط زرع الفتنة وخلق الضغائن والأحقاد وتدمير جسور المحبة والتواصل بين ابناء الجالية الذين ضلوا في هذه البلاد على مدار السنيين متماسكين وموحدين.

وعليه فإننا نهيبُ بالجميع عدم الانجرار مع هذه المجموعة في هذه الانتخابات التى لا تمت الى القوانين واللوائح بصله. ونحن في لجنة الانتخابات نعمل بلا كلل ولا ملل لإستكمال الاجراءات اللازمة ولإنجاز المهمة على أكمل وجه ليتسنى لكل يمني الإدلاء بصوته بطريقه حرة ونزيهة وشفافة في الموعد المحدد لإنتخابات الجالية القادمAugust 6 2023
والله من وراء القصد
الاستاذ /عبدالسلام مبارز
رئيس لجنة الإنتخابات
اعلان الجالية اليمنية الأعزاء ،
Dear Yemeni Community,

وعلى نفس الصعيد اصدر المجتمعون بيان من عشر نقاط صادر عن أبناء الجالية اليمنية الامريكية في ولاية نيويورك,انطلاقاً من قوله تعالى ” وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (
وتحت شعار #من_اجل_جالية_يمنية_موحده)

وبناءً على ماسبق فقد أجمع الحاضرون والغالبية العظمى من أبناء الجالية اليمنية الأمريكية في ولاية نيويورك على النقاط التالية:
١- يعلن الحاضرون أن إجتماعهم اليوم يأتي دعماً لوحدة الصف والحفاظ على نسيج المجتمع اليمني الامريكي ككيان واحد تحت قيادة واحدة .
٢- يرفض الحاضرون ماحدث في يوم ال 26 من مايو من إجتماع ما يسمى الجمعية العمومية وكذا ما حدث في يوم ال 25 من يونيو ما يسمى انتخابات وأعتبارها باطلة وغير قانونية .
٣- يوافق الحاضرون ويباركوا دعوة رئاسة الجالية إلى إنتخابات يوم 6 اغسطس 2023.
٤- يدعوا الحاضرون كل أبناء الجالية اليمنية الأمريكية إلى الإستمرار في تسجيل أسمائهم في سجلات الجمعية العمومية ، والمشاركة الفاعلة في الانتخابات والاستحقاق الديمقراطي القادم .
٥- يشدد الحاضرون على ضرورة التمسك بوحدة الصف وإجراء الانتخابات والتغيير تحت سقف الجمعية اليمنية الامريكية كواجهة جامعة لكل اليمنيين الامريكيين.
٦-يدعو الحاضرون إخوانهم الذين ذهبوا الى مسرحية ال 25 من يونيو الغير قانونية والعودة إلى الصف الواحد والمصير المشترك .
٧- يوافق الحاضرون على دفع الإشتراك السنوي بمبلغ خمسون دولاراً ؛ المقترح من قبل اللجنة التحضيرية التي توافق عليها الطرفين ؛ والتشديد على ضرورة إنشاء مشاريع تصب في مصلحة المجتمع اليمني الامريكي .
١٠- يستنكر الحاضرون التعنت المستمر من قبل الطرف الآخر الذي رفض جميع الجهود والوساطات التي سعت لتقريب وجهات النظر ؛ ونحملهم ما سيترتب على إصرارهم الذهاب نحو الانشقاق وعدم تحكيم صوت الحق .
صادر عن الاجتماع الموسع لأبناء الجالية اليمنية الامريكية في ولاية نيويورك
الجمعة 30 يونيو

حضر اللقاء كل من رئيس وقيادة واعضاء الجمعية الامريكية اليمنية الجالية ، ورئيس وقيادة جمعية التجار اليمنين نيويورك وقيادات من منظمة الايادي البيضاء.
ومدير مركز الفاروق دحمود الصوفي والعاملين .ورئيس فرع المؤتمر نيويورك .وعدد من الجمعيات الخيرية ،
والاستاذ يحي الجماعي القائم ياعمال رئيس لجنة المغتربين بمحافظة إب ..وحشد جماهري كبير

كما حضر اللقاء جميع المغتربين من الشمال والجنوب يافع الشعيب الرياشيه رداع البيضا ء والشعر وبعدان وعشرات الشخسيات الاجتماعية المؤثرة والتجارية ورجال الاعمال .

xosotin chelseathông tin chuyển nhượngcâu lạc bộ bóng đá arsenalbóng đá atalantabundesligacầu thủ haalandUEFAevertonxosokeonhacaiketquabongdalichthidau7m.newskqbdtysokeobongdabongdalufutebol ao vivofutemaxmulticanaisonbethttps://bsport.fithttps://onbet88.ooohttps://i9bet.bizhttps://hi88.ooohttps://okvip.athttps://f8bet.athttps://fb88.cashhttps://vn88.cashhttps://shbet.atbóng đá world cupbóng đá inter milantin juventusbenzemala ligaclb leicester cityMUman citymessi lionelsalahnapolineymarpsgronaldoserie atottenhamvalenciaAS ROMALeverkusenac milanmbappenapolinewcastleaston villaliverpoolfa cupreal madridpremier leagueAjaxbao bong da247EPLbarcelonabournemouthaff cupasean footballbên lề sân cỏbáo bóng đá mớibóng đá cúp thế giớitin bóng đá ViệtUEFAbáo bóng đá việt namHuyền thoại bóng đágiải ngoại hạng anhSeagametap chi bong da the gioitin bong da lutrận đấu hôm nayviệt nam bóng đátin nong bong daBóng đá nữthể thao 7m24h bóng đábóng đá hôm naythe thao ngoai hang anhtin nhanh bóng đáphòng thay đồ bóng đábóng đá phủikèo nhà cái onbetbóng đá lu 2thông tin phòng thay đồthe thao vuaapp đánh lô đềdudoanxosoxổ số giải đặc biệthôm nay xổ sốkèo đẹp hôm nayketquaxosokq xskqxsmnsoi cầu ba miềnsoi cau thong kesxkt hôm naythế giới xổ sốxổ số 24hxo.soxoso3mienxo so ba mienxoso dac bietxosodientoanxổ số dự đoánvé số chiều xổxoso ket quaxosokienthietxoso kq hôm nayxoso ktxổ số megaxổ số mới nhất hôm nayxoso truc tiepxoso ViệtSX3MIENxs dự đoánxs mien bac hom nayxs miên namxsmientrungxsmn thu 7con số may mắn hôm nayKQXS 3 miền Bắc Trung Nam Nhanhdự đoán xổ số 3 miềndò vé sốdu doan xo so hom nayket qua xo xoket qua xo so.vntrúng thưởng xo sokq xoso trực tiếpket qua xskqxs 247số miền nams0x0 mienbacxosobamien hôm naysố đẹp hôm naysố đẹp trực tuyếnnuôi số đẹpxo so hom quaxoso ketquaxstruc tiep hom nayxổ số kiến thiết trực tiếpxổ số kq hôm nayso xo kq trực tuyenkết quả xổ số miền bắc trực tiếpxo so miền namxổ số miền nam trực tiếptrực tiếp xổ số hôm nayket wa xsKQ XOSOxoso onlinexo so truc tiep hom nayxsttso mien bac trong ngàyKQXS3Msố so mien bacdu doan xo so onlinedu doan cau loxổ số kenokqxs vnKQXOSOKQXS hôm naytrực tiếp kết quả xổ số ba miềncap lo dep nhat hom naysoi cầu chuẩn hôm nayso ket qua xo soXem kết quả xổ số nhanh nhấtSX3MIENXSMB chủ nhậtKQXSMNkết quả mở giải trực tuyếnGiờ vàng chốt số OnlineĐánh Đề Con Gìdò số miền namdò vé số hôm nayso mo so debach thủ lô đẹp nhất hôm naycầu đề hôm naykết quả xổ số kiến thiết toàn quốccau dep 88xsmb rong bach kimket qua xs 2023dự đoán xổ số hàng ngàyBạch thủ đề miền BắcSoi Cầu MB thần tàisoi cau vip 247soi cầu tốtsoi cầu miễn phísoi cau mb vipxsmb hom nayxs vietlottxsmn hôm naycầu lô đẹpthống kê lô kép xổ số miền Bắcquay thử xsmnxổ số thần tàiQuay thử XSMTxổ số chiều nayxo so mien nam hom nayweb đánh lô đề trực tuyến uy tínKQXS hôm nayxsmb ngày hôm nayXSMT chủ nhậtxổ số Power 6/55KQXS A trúng roycao thủ chốt sốbảng xổ số đặc biệtsoi cầu 247 vipsoi cầu wap 666Soi cầu miễn phí 888 VIPSoi Cau Chuan MBđộc thủ desố miền bắcthần tài cho sốKết quả xổ số thần tàiXem trực tiếp xổ sốXIN SỐ THẦN TÀI THỔ ĐỊACầu lô số đẹplô đẹp vip 24hsoi cầu miễn phí 888xổ số kiến thiết chiều nayXSMN thứ 7 hàng tuầnKết quả Xổ số Hồ Chí Minhnhà cái xổ số Việt NamXổ Số Đại PhátXổ số mới nhất Hôm Nayso xo mb hom nayxxmb88quay thu mbXo so Minh ChinhXS Minh Ngọc trực tiếp hôm nayXSMN 88XSTDxs than taixổ số UY TIN NHẤTxs vietlott 88SOI CẦU SIÊU CHUẨNSoiCauVietlô đẹp hôm nay vipket qua so xo hom naykqxsmb 30 ngàydự đoán xổ số 3 miềnSoi cầu 3 càng chuẩn xácbạch thủ lônuoi lo chuanbắt lô chuẩn theo ngàykq xo-solô 3 càngnuôi lô đề siêu vipcầu Lô Xiên XSMBđề về bao nhiêuSoi cầu x3xổ số kiến thiết ngày hôm nayquay thử xsmttruc tiep kết quả sxmntrực tiếp miền bắckết quả xổ số chấm vnbảng xs đặc biệt năm 2023soi cau xsmbxổ số hà nội hôm naysxmtxsmt hôm nayxs truc tiep mbketqua xo so onlinekqxs onlinexo số hôm nayXS3MTin xs hôm nayxsmn thu2XSMN hom nayxổ số miền bắc trực tiếp hôm naySO XOxsmbsxmn hôm nay188betlink188 xo sosoi cầu vip 88lô tô việtsoi lô việtXS247xs ba miềnchốt lô đẹp nhất hôm naychốt số xsmbCHƠI LÔ TÔsoi cau mn hom naychốt lô chuẩndu doan sxmtdự đoán xổ số onlinerồng bạch kim chốt 3 càng miễn phí hôm naythống kê lô gan miền bắcdàn đề lôCầu Kèo Đặc Biệtchốt cầu may mắnkết quả xổ số miền bắc hômSoi cầu vàng 777thẻ bài onlinedu doan mn 888soi cầu miền nam vipsoi cầu mt vipdàn de hôm nay7 cao thủ chốt sốsoi cau mien phi 7777 cao thủ chốt số nức tiếng3 càng miền bắcrồng bạch kim 777dàn de bất bạion newsddxsmn188betw88w88789bettf88sin88suvipsunwintf88five8812betsv88vn88Top 10 nhà cái uy tínsky88iwinlucky88nhacaisin88oxbetm88vn88w88789betiwinf8betrio66rio66lucky88oxbetvn88188bet789betMay-88five88one88sin88bk88xbetoxbetMU88188BETSV88RIO66ONBET88188betM88M88SV88Jun-68Jun-88one88iwinv9betw388OXBETw388w388onbetonbetonbetonbet88onbet88onbet88onbet88onbetonbetonbetonbetqh88mu88Nhà cái uy tínpog79vp777vp777vipbetvipbetuk88uk88typhu88typhu88tk88tk88sm66sm66me88me888live8live8livesm66me88win798livesm66me88win79pog79pog79vp777vp777uk88uk88tk88tk88luck8luck8kingbet86kingbet86k188k188hr99hr99123b8xbetvnvipbetsv66zbettaisunwin-vntyphu88vn138vwinvwinvi68ee881xbetrio66zbetvn138i9betvipfi88clubcf68onbet88ee88typhu88onbetonbetkhuyenmai12bet-moblie12betmoblietaimienphi247vi68clupcf68clupvipbeti9betqh88onb123onbefsoi cầunổ hũbắn cáđá gàđá gàgame bàicasinosoi cầuxóc đĩagame bàigiải mã giấc mơbầu cuaslot gamecasinonổ hủdàn đềBắn cácasinodàn đềnổ hũtài xỉuslot gamecasinobắn cáđá gàgame bàithể thaogame bàisoi cầukqsssoi cầucờ tướngbắn cágame bàixóc đĩa开云体育开云体育开云体育乐鱼体育乐鱼体育乐鱼体育亚新体育亚新体育亚新体育爱游戏爱游戏爱游戏华体会华体会华体会IM体育IM体育沙巴体育沙巴体育PM体育PM体育AG尊龙AG尊龙AG尊龙AG百家乐AG百家乐AG百家乐AG真人AG真人<AG真人<皇冠体育皇冠体育PG电子PG电子万博体育万博体育KOK体育KOK体育欧宝体育江南体育江南体育江南体育半岛体育半岛体育半岛体育凯发娱乐凯发娱乐杏彩体育杏彩体育杏彩体育FB体育PM真人PM真人<米乐娱乐米乐娱乐天博体育天博体育开元棋牌开元棋牌j9九游会j9九游会开云体育AG百家乐AG百家乐AG真人AG真人爱游戏华体会华体会im体育kok体育开云体育开云体育开云体育乐鱼体育乐鱼体育欧宝体育ob体育亚博体育亚博体育亚博体育亚博体育亚博体育亚博体育开云体育开云体育棋牌棋牌沙巴体育买球平台新葡京娱乐开云体育mu88qh88

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى