گبيان: الدعم الحكومي والأولمبي قائم لجميع الاتحادات

 

أكد النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد خالد گبيان أن الدعم الحكومي والأولمبي قائم لجميع الاتحادات الرياضية التي تقيم نشاطات داخلية وخارجية.. جاء ذلك خلال حضوره بطولة المراكز للفئات العمرية التي أقامها اتحاد الجمباز.
وأوضح النائب الأول: إن الحراك الأولمبي تغير جذريًا، وأصبحت لدينا إنجازات مهمة، سيما أن المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية برئاسة الدكتور عقيل مفتن لم يمضِ عليه عام مقارنةً بعمل اللجنة الأولمبية خلال السنوات المنصرمة، وهذا يؤكد أن عملنا يسير بالاتجاه الصحيح وبشكل علمي ومهني، وإن رياضة الإنجاز العالي وتحقيق الأوسمة الملونة أصبحت حلما لابد أن يتحقق في ظل الأجواء المثالية التي يتمتع بها البيت الأولمبي.
وتابع كبيان: إن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية قدمت دعما كبيرًا لجميع الاتحادات الرياضية لإقامة البطولات، فضلاً عن دعم حكومي للاتحادات التي أقامت بطولات خارجية كالسلة والقوس والسهم وعروس الألعاب التي تقام حالياً على ملعب جذع النخلة، ونأمل أن تقدم الحكومة أيضاً دعماً خاصاً للجنة الأولمبية التي فازت بتنظيم بطولة غرب آسيا للشباب بعد موافقة المجلس الأولمبي بالإجماع على إقامتها في العراق.
هذا وحضر المنافسات ايضاً، عضو المكتب التنفيذي، الدكتور حسين العميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى