مدير عام دائرة التربية البدنية يطلع على واقع حال منتديات شباب ورياضة نينوى

مدير عام دائرة التربية البدنية يطلع على واقع حال منتديات شباب ورياضة نينوى

تنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، زارت لجنة تقييم عمل منتديات الشباب والرياضة التي تم تشكيلها في وزارة الشباب والرياضة، في محافظة نينوى للإطلاع على واقع حال تلك المنتديات وتقييم عملها.
وقال رئيس اللجنة مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب: إن أعمال التقييم استمرت على مدى ثلاثة أيام، بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة نينوى، تم خلالها الإطلاع على واقع حال وعمل المنتديات وما تقدمه من خدمات لشباب المحافظة.
وبين : شمل التقييم زيارة جميع المنتديات والإطلاع على الجوانب الإدارية والتنظيمية والنشاطات السنوية، وإجراء كشف موقعي على البنى التحتية، فضلاً عن لقاء مديري المنتديات، ومناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجه عملهم والاستماع لطلباتهم، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم تقرير تفصيلي معزز بالصور والوثائق، عن واقع حال كل منتدى على حدةٍ.
وأكد: أن الوزارة بحاجة إلى هذا التقييم للإطلاع عن قُرب على عمل منتديات الشباب والرياضة ومدى جديتها من أجل تقديم أفضل الخدمات لقطاعي الشباب والرياضة، فضلاً عن الإطلاع على واقع البنى التحتية والأبنية الادارية والمنشآت الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى