السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

البحري يؤكد صدارتة للمجموعة الجنوبية لدوري شباب العراق بكرة القدم

 

اكد ليوث البحري صدارتهم للمجموعة الجنوبية بعد تعادلهم مع شباب الناصرية بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العمال في محافظة ذي قار ضمن منافسات دوري شباب العراق بكرة القدم.
بكر البحري بالتسجيل د٥ عن طريق اللاعب مهيمن حاتم فيما أدرك الناصرية التعادل في د١٦ وبعد مرور اربعة دقائق أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بوجه لاعبنا علي خيري ليلعب الفريق منقوصا بعشرة لاعبين مما اضطر المدرب محمد عبد الزهره إلى تغيير استراتيجية اللعب للحفاظ على خطوطه الخلفية مع السيطرة الواضحة لاصحاب الأرض الذين تمكنوا من تسجيل هدف التقدم د٦٥ وازاء ذلك زج مدرب فريقنا بعدد من اللاعبين الذين غيروا من وضع الفريق وفعلا تحقق له ما أراد بعد أن اقتنص علي حميد هدف التعادل قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين التي انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين.
وبهذا الفوز تربع ليوثنا على صدارة المجموعة الجنوبية برصيد ٢٧ بفارق الاهداف عن النجف صاحب الوصافة فيما احتل الميناء المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى