القاهرة إختتام فعاليات المؤتمر الصحفي لبطولة عدن الدولية للملاكمة العربية

القاهرة إختتام فعاليات المؤتمر الصحفي لبطولة عدن الدولية للملاكمة العربية


كتبت نجلاء يعقوب

نظم الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ووزارة الشباب والرياضية اليمنية فعاليات المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد مساء أمس الخميس بمقر السفارة اليمنية بالقاهرة
وذلك للإعلان عن موعـد إنطلاق بطولة عدن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتعرف على أخر الاحداث الخاصة بتنظيم البطولة العالمية
بحضور سعادة السيد خالد محسن الخليفي ، وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة
وسعادة السيد سالم الصيعري ، مدير عام شركة sma5 ” الشركة الراعية والمنظمة للبطولة ”
وسعادة السيد صلاح العاقـل وكيل محافظة عدن ،
وسعادة السيد حسام عبدالله آل عطية نائب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية لشئون الاعلام
والمتحدث الرسمي بأسم البطولة
وبحضور العديد من السادة الوزراء والسفراء وأعضاء مجلس النواب المصري
وكما حضر فعاليات المؤتمر العديد من وسائل الاعلام والصحفيين والاعلاميين المصريين واليمنيين والاجانب

وخلال المؤتمر الصحفي، أكد وكيل قطاع الرياضة السيد خالد محسن الخليفي، على الأهمية التي تكتسبها إقامة البطولة في العاصمة المؤقتة عدن، لتزامنها مع احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الوطني المجيد ٣٠ نوفمبر، برعاية كريمة من مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي.

ونقل الخليفي، تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ومحافظ عدن السيد أحمد حامد لملس، مشيرا إلى أن الوزارة والاتحاد الدولي للملاكمة العربية حرصا على اختيار مصر لإعلان البطولة، كونها مركزا إعلاميا كبيرا وذات ثقل تنويري وثقافي مؤثر، من شأنه احداث الإضافة التي نبحث عنها في الترويج للبطولة وإشهارها للعالم.

وأكد الخليفي، أن عدن بتاريخها الرياضي الكبير وأسمها الخالد كمدينة عرفت بالحب والسلام والتعايش والأمان، ستكون جاهزة لإنجاح الحدث الكبير وتقديم رسالة مفهومها إن الرياضة ستبقى رسالة محبة وسلام بين شعوب العالم على مختلف توجهاتهم وانتماءاتهم.

ومن جانبه، عبر سعادة السيد سالم الصيعري المدير العام للشركة الراعية والمنظمة للبطولة ، عن سعادته باحتضان عدن لبطولة العالمية للملاكمة، شاكرا قيادة الوزارة برئاسة معالي الوزير نايف البكري، ومحافظ عدن السيد أحمد حامد لملس على تعاونهم والتسهيلات المقدمة من قبلهم من أجل احتضان البطولة في عدن، وللتأكيد من عدن ستبقى رائدة الرياضة في اليمن والخليج والجزيرة العربية.

في السياق ذاته، أكد نائب رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة لشئون الإعلام السيد حسام عبدالله ال عطية
، إن الاتحاد الدولي وشركة sma 5 الشركة الراعية للبطولة وبالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة اليمنية والسلطة المحلية بعدن تابعا كافة الترتيبات والتجهيزات للبطولة وأنها باتت شبه جاهزة ،
وإن العمل جاريا لضمان انجاح البطولة الرياضية الدولية التي ستقام في عدن للمرة الأولى .

واستعرض ال عطية بعض التفاصيل الخاصة بالبطولة والنزالات التي يشارك فيها ابطال العالم من ١٢ دولة بينها الدولة المنظمة للبطولة – اليمن – مصر – وسوريا – وتونس – وليبيا – والعراق – وتشاد – والمانيا – واسبانيا – واليونان – وتركيا. والأرجنتين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى