السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

فرع توزيع كهرباء المثنى : مدير فرع توزيع كهرباء المثنى يزور محطة البساتين الشرقية.

فرع توزيع كهرباء المثنى : مدير فرع توزيع كهرباء المثنى يزور محطة البساتين الشرقية.

المثنى ٢٤أيار ٢٠٢٤
عدسة :ليث قاسم

،قام ” المهندس مازن عبد الرزاق الزهيري” مدير فرع توزيع كهرباء المثنى، أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، بزيارة محطة البساتين الشرقية يوم الخميس برفقة عضو مجلس المحافظة عقيل العبساوي

هدفت الزيارة إلى الاطلاع على جدول تجهيز الطاقة للمواطنين تم خلال الزيارة مراجعة جدول تجهيز الطاقة للمواطنين في محطة البساتين الشرقية، والتأكد من توزيعها بشكل عادل .

تم خلال الزيارةالتواصل مع مركز السيطرة والتشغيل لمعرفة الحصة المقررة لأهالي المنطقة التي تغذيها محطة البساتين الشرقية، وذلك لضمان حصولهم على احتياجاتهم من الطاقة الكهربائية.

بعدها اجرى مدير الفرع برفقة عضو مجلس المحافظة جولة ميدانية في مناطق البساتين الشرقية، للاطلاع على أوضاع الشبكة الكهربائية، وتحديد أي مشاكل أو احتياجات تتطلب معالجة.

بعد زيارة محطة البساتين الشرقية، توجه المدير إلى منطقة الهندوز، وهي منطقة أخرى تقع ضمن مسؤولية فرع توزيع كهرباء المثنى، وذلك للاطلاع على أوضاع الشبكة الكهربائية واحتياجات الأهالي هناك.

نتائج الزيارة كانت التأكيد على التزام بجدول التجهيز: أكد الزهيري على التزام الفرع بجدول تجهيز الطاقة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه يتم بذل الجهود لضمان حصول جميع
المواطنين على احتياجاتهم من الطاقة الكهربائية تم تحديد بعض المشاكل في الشبكة الكهربائية في المناطق المحيطة بمحطة البساتين الشرقية، وتعهد المدير بمعالجتها في أقرب وقت ممكن.
تلبية احتياجات الأهالي: وعد المدير بتلبية احتياجات أهالي منطقة الهندوز من الطاقة الكهربائية، من خلال مشاريع جديدة لتحسين الشبكة الكهربائية وتوفير المزيد من الطاقة.

ختامًا:تأتي هذه الزيارة في إطار جهود فرع توزيع كهرباء المثنى لتحسين خدماتها وتوفير الطاقة الكهربائية لجميع المواطنين في المحافظة، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة التي تسعى الحكومة العراقية لتحقيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى