عضو مجلس محافظة بغداد عبد العظيم القريشي : نعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات لأهالي ‏مدينة بغداد ‏ النزاهة: القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على (١٣١) مليون دينار شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم قام بأطلاق النار على مواطنين النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة ضبط (٢٠) طناً والتحفظ على أكثر من (٩) آلاف علبة دوائية مجهولة المصدر في بغداد منتخب البرتغال يراهن بقوة للتتويج بلقب يورو 2024 الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً "مصر الخير" تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية بعد إدانتها بجريمة الكسب غير المشروع.. النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد (١٢) مليون دولار أدارة الكهرباء ترد بخصوص أحتراف علي جاسم في الدوري الايطالي

فرع توزيع كهرباء المثنى : مدير فرع توزيع كهرباء المثنى يزور محطة البساتين الشرقية.

فرع توزيع كهرباء المثنى : مدير فرع توزيع كهرباء المثنى يزور محطة البساتين الشرقية.

المثنى ٢٤أيار ٢٠٢٤
عدسة :ليث قاسم

،قام ” المهندس مازن عبد الرزاق الزهيري” مدير فرع توزيع كهرباء المثنى، أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، بزيارة محطة البساتين الشرقية يوم الخميس برفقة عضو مجلس المحافظة عقيل العبساوي

هدفت الزيارة إلى الاطلاع على جدول تجهيز الطاقة للمواطنين تم خلال الزيارة مراجعة جدول تجهيز الطاقة للمواطنين في محطة البساتين الشرقية، والتأكد من توزيعها بشكل عادل .

تم خلال الزيارةالتواصل مع مركز السيطرة والتشغيل لمعرفة الحصة المقررة لأهالي المنطقة التي تغذيها محطة البساتين الشرقية، وذلك لضمان حصولهم على احتياجاتهم من الطاقة الكهربائية.

بعدها اجرى مدير الفرع برفقة عضو مجلس المحافظة جولة ميدانية في مناطق البساتين الشرقية، للاطلاع على أوضاع الشبكة الكهربائية، وتحديد أي مشاكل أو احتياجات تتطلب معالجة.

بعد زيارة محطة البساتين الشرقية، توجه المدير إلى منطقة الهندوز، وهي منطقة أخرى تقع ضمن مسؤولية فرع توزيع كهرباء المثنى، وذلك للاطلاع على أوضاع الشبكة الكهربائية واحتياجات الأهالي هناك.

نتائج الزيارة كانت التأكيد على التزام بجدول التجهيز: أكد الزهيري على التزام الفرع بجدول تجهيز الطاقة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه يتم بذل الجهود لضمان حصول جميع
المواطنين على احتياجاتهم من الطاقة الكهربائية تم تحديد بعض المشاكل في الشبكة الكهربائية في المناطق المحيطة بمحطة البساتين الشرقية، وتعهد المدير بمعالجتها في أقرب وقت ممكن.
تلبية احتياجات الأهالي: وعد المدير بتلبية احتياجات أهالي منطقة الهندوز من الطاقة الكهربائية، من خلال مشاريع جديدة لتحسين الشبكة الكهربائية وتوفير المزيد من الطاقة.

ختامًا:تأتي هذه الزيارة في إطار جهود فرع توزيع كهرباء المثنى لتحسين خدماتها وتوفير الطاقة الكهربائية لجميع المواطنين في المحافظة، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة التي تسعى الحكومة العراقية لتحقيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى