محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

بالتزامن مع ولادة أمير المؤمنين ( ع ) # شركة نفط ميسان تكرم عدد من موظفيها المتميزين

# بالتزامن مع ولادة أمير المؤمنين ( ع )
# شركة نفط ميسان تكرم عدد من موظفيها المتميزين

برعاية السيد مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، وتحت شعار ” مكافاة المحسن بالاحسان ليزداد رغبة فيه ” وبالتزامن مع الولادة العطرة لامير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب ( ع ) ، اقامت شعبة العلاقات العامة في مكتب معاون المدير العام لشؤون الانتاج ، حفلا بهيجا لتكريم عدد من الموظفين المثاليين والمتميزين من هيآت واقسام الشركة ، تعبيرا عن شكر إدارة الشركة وامتنانها لما قدموه من جهد متميز خلال عملهم .
اقيم الحفل في قاعة الشهيد عبد الامير شنيشل للدورات والندوات ، بحضور ممثل مدير عام شركة نفط ميسان ، معاون المدير العام الثاني المهندس راهي عبد الواحد ناهض ، واعضاء مجلس الادارة ، وعدد من السادة مدراء الهيآت والاقسام الرأسية ومسؤولي الشعب ، اضافة لجمع من السادة الموظفين .
بدء الحفل بتلاوة لايات بينات من الذكر الحكيم تلاها القارئ والحافظ الدولي الموظف في شركة نفط ميسان السيد ( محمد عادل ) ، واهداء سورة الفاتحة المباركة لارواح شهداء العراق ، بعدها القى السيد معاون المدير العام كلمة ادارة الشركة واللجنة المشرفة على اختيار الموظفين المتميزين ، ذكر خلالها جزءا يسيرا من مآثر ومواقف امير المؤمنين ( ع ) التي سجلها التاريخ باقلام من نور في ذكرى ولادته الميمونة داعيا الجميع الى الاقتداء بتلك الشخصية الفذة ، مثنيا على لجنة اختيار الموظفين المتميزين التي يترأسها والتي تضم في عضويتها عدد من السادة المنتسبين ، موضحا بان اللجنة تشكلت على ضوء توجيهات وزارية وخاطبت جميع تشكيلات الشركة لغرض ملئ استمارات الترشيح بمهنية ووفقا لارقام دقيقة ، وعكفت اللجنة على دراسة الاسماء بالاعتماد على العديد من المعايير .
اختتم الحفل بتوزيع الدروع التقديرية على السادة الموظفين المتميزين من قبل رئيس اللجنة السيد معاون المدير العام ، كما شارك في تقديم الدروع عدد من السادة اعضاء مجلس ادارة الشركة ومدراء الهيآت والاقسام الرأسية ، وحصل كلا من السادة ( صفاء اياد جميغ ، ومصطفى صبيح عبد الوهاب ، وحسين على جاسم ) على لقب الموظف المثالي ، اما لقب الموظف المتميز فقد حضي به السادة ( حسين جليل منصور ، ومحمد جاسم محمد ، وضرغام ابراهيم حسن ، وراضي محمد حسن ، ورعد عطية حمد ، وعباس كاظم شلش ، وحيدر حسين عريبي ، وحسين جليل منصور ، وحيدر صبيح احمد ، وعلي عذاب عذافة ، ورسول عبد الكريم ، وفرج كريم جويعد ، وراضي محمد حسن ، ومحمد عبد الجليل مشعل ، واحمد عبد اللطيف مصعب ) .
كما تم توزيع الجوائز على موظفي الشركة الذين شاركو في مسابقة البصرة الدولية لقراءة القران ونالوا القاب دولية وهم كلا من ( القارئ والحافظ محمد عادل ، والقارئ محمد كريم ) .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٤/١/٢٥

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى