المبرقع: الوزارة ستواصل نهجها بإنجاز المشاريع الشبابية والرياضية

المبرقع: الوزارة ستواصل نهجها بإنجاز المشاريع الشبابية والرياضية

وزارة الشباب والرياضة تفتتح المجمع الترفيهي والثقافي والرياضي في مدينة بسماية

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع: أن الوزارة ستواصل نهجها بدعم القطاعين الشبابي والرياضي، والتوجه نحو افتتاح المشاريع الشبابية والرياضية، إلى جانب تبني البرامج التي تسهم بتطويرهما.

جاء ذلك، خلال حضوره حفل افتتاح مجمع مدينة بسماية الترفيهي والثقافي والرياضي، بحضور مستشار الوزارة لشؤون الشباب الدكتور علي سلمان، ومدير الشركة العامة للاستثمارات الرياضية حيدر جاسم عرنوص، إلى جانب مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الرياضة أياد بنيان، وحشد من الرياضيين والإعلاميين، وأهالي مدينة بسماية.

وأكد السيد الوزير: ان الوزارة تتواصل اليوم مع محطة استثمارية منتجة ومثمرة، عبر الشركة العامة للاستثمارات الرياضية في الوزارة، بإنجاز صرح شبابي ورياضي يخدم الشباب، بما يحتويه من مرافق شبابية ورياضية وثقافية وفنية.

وتابع السيد الوزير: سنواصل نهجنا بالهمة ذاتها، لإصلاح العقود الاستثمارية الخاطئة، التي وقعت في السنوات الماضية، والتي كان الهدف منها تجارياً، بعيداً عن تحقيق الخدمة للشباب والرياضيين، موضحاً أن الوزارة، تبحث استحداث مشاريع أخرى في المدينة، تتناسب مع الكثافة السكانية فيها.

مدير عام دائرة الاستثمارات الرياضية حيدر جاسم عرنوص بين: أن العقد الذي أبرم بين شركة الاستثمارات الرياضية، وشركة سما الماجد، تمخض عن إكمال هذا المركز، الذي تأخر إنجازه سنوات كثيرة، وهو يشتمل على مسبح مغلق، وقاعات رياضية، ومسرح، ومكتبة ثقافية.

من جانبهم، عبر أهالي مدينة بسماية عن سعادتهم، وعميق شكرهم لوزارة الشباب، والسيد الوزير الدكتور أحمد المبرقع، للإسهام في إنجاز هذا الصرح الشبابي والرياضي، الذي سيقدم الخدمة لأبنائهم.

وتضمن الحفل عدداً من الفقرات، تنوعت بين الشعر، والفعاليات الفنية، قدمها عدد من الأطفال الموهوبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى