استمرار مُنافسات بُطولة وزارة الشباب والرياضة بكرةِ الصالات لوزارات ومؤسسات الدولة اعلام دائرة التربية البدنية والرياضة تستمر مُنافسات بُطولة وزارة الشباب والرياضة بكرة الصالات لوزارات ومؤسسات الدولة التي تُنظمها دائرة التربية البدنية والرياضة – قسم الأنشطة الرياضية على قاعة الانشطة الرياضية في المدينة الشبابية بمشاركة (٢٨) فريق يمثلون الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية. وشهد اليوم الرايع من البطولة مباراتين حملتا طابع التنافس العالي, ففي الأولى تمكن فريق الموارد المائية من الفوز على نظيرهُ الاتصالات بنتيجة (٥-٢), فيما تمكن فريق وزارة الداخلية من الفوز على فريق وزارة التعليم العالي بنتيجة (٥-صفر) .

استمرار مُنافسات بُطولة وزارة الشباب والرياضة بكرةِ الصالات لوزارات ومؤسسات الدولة

اعلام دائرة التربية البدنية والرياضة
تستمر مُنافسات بُطولة وزارة الشباب والرياضة بكرة الصالات لوزارات ومؤسسات الدولة التي تُنظمها دائرة التربية البدنية والرياضة – قسم الأنشطة الرياضية على قاعة الانشطة الرياضية في المدينة الشبابية بمشاركة (٢٨) فريق يمثلون الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية.
وشهد اليوم الرايع من البطولة مباراتين حملتا طابع التنافس العالي, ففي الأولى تمكن فريق الموارد المائية من الفوز على نظيرهُ الاتصالات بنتيجة (٥-٢), فيما تمكن فريق وزارة الداخلية من الفوز على فريق وزارة التعليم العالي بنتيجة (٥-صفر) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى