بمناسبة تثبيته بألاصالة مديرو الأقسام وموظفو الموانئ يقدمون التهاني والتبريكات للمدير العام.

بمناسبة تثبيته بألاصالة مديرو الأقسام وموظفو الموانئ يقدمون التهاني والتبريكات للمدير العام.

قدم مديرو الأقسام وموظفو الشركة التهاني والتبريكات للمدير العام الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي بمناسبة تثبيته مديرا عاما بالأصالة لموانئ العراق .

وقال المدير العام بدعم من قبل وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي تحقق الشركة أهدافها المرسومة . مبينا أنه ومنذ أن تسنم مهام المنصب أقسم على أن يطور عمل الموانئ وأن يكون على قدر المسؤولية بتنفيذ المشاريع التنموية ومنها مشاريع ميناء الفاو الكبير ونفق الخور المغمور والطريق الرابط بين ميناء الفاو وأم قصر وساحة الترحيب الكبرى لموانئ أم قصر ورفع مستوى نقطة الحافز لموظفي الموانئ وفتح أرصفة جديدة ذات مواصفات عالمية وتنظيف القنوات الملاحية من الغوارق والمخلفات البحرية كونها تعيق حركة الملاحة وتسبب ضررا بيئيا ، كما أولينا لقطاع السكن أهمية قصوى من خلال توزيع قطع الأراضي السكنية والدور على الموظفين بالإضافة إلى رسم خطط لمشاريع مستقبلية ستنفذها الموانئ بالمرحلة المقبلة والتي ترتبط ارتباطا مباشرا بطريق التنمية .

وأعرب المدير العام عن شكره وتقديره لمديري الأقسام وموظفي الموانئ ، لافتا أن هذا الإنجاز الذي تحقق بالمشاريع كافة كان بهمة أبطال الموانئ من موظفي وموظفات الشركة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى