السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

وزير الشباب و الرياضة يتفقد سير العمل في دائرة التنسيق و المتابعة

وزير الشباب و الرياضة يتفقد سير العمل في دائرة التنسيق و المتابعة

زار وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع دائرة التنسيق و المتابعة متفقداً سير العمل فيها، وتم خلال لقائه بالدكتور امير مالك الشبلي مدير عام الدائرة بحث خطة العمل التي وضعتها الوزارة لمديريات الشباب والرياضة في المحافظات وتقيم اداءهم وتطوير عمل المنتديات و المراكز الشبابية و الرؤية المستقبلية للوزارة باعتبارها الجهة القطاعية التي تهتم بشوون الشباب و تنمية مهاراتهم و تمكينهم علمياً و ثقافياً و رياضياً وما يعكسه ذلك على واقع التنمية في المجتمع.
وتخلل الزيارة جولة تفقدية لمعالي الوزير في اقسام و شعب الدائرة و لقائه بجميع الموظفين معبراً لهم عن محبته الخالصة لما يقدموه من عمل يستحق الثناء، و مؤكداً على انتهاجه سياسة الباب المفتوح امام الجميع دون محاباة.
ومن جانبه قدم الدكتور أمير الشبلي اصالة عن نفسه و نيابة عن موظفي الدائرة كل الشكر و الامتنان لهذه الزيارة الكريمة واعداً ببذل الجهود المضاعفة للنهوض بالواقع الشبابي الذي يليق ببلدنا الحبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى