عبد الحميد يستقبل أبطال المواي تاي المتّوجين بالذهب والنحاس بدورة الألعاب العالمية

 

إستقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقيّة، السيد هيثم عبد الحميد، صباح يوم الجمعة بمطار بغداد الدوليّ، وفدَ منتخب المواي تاي الفائز بوسام ذهبي وآخر نحاسي في منافسات اللعبة بدورة الألعاب العالمية للفنون القتالية التي أختتمت أحداثها مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض.
ونقل عبد الحميد، تحيات وتبريكات رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي وزملائه في المكتب التنفيذي، مؤكداً ان اللجنة الأولمبية مستمرة بتقديم كافة أشكال الدعم للرياضيين والرياضيات في مختلف الفعاليات الرياضية، من أجل تمثيل العراق بأفضل أداء ونتائج، سعياً لمنافسة قوية وجادة في المحافل العربية والقارية والدولية.
من جانبه ثمّن رئيس اتحاد المواي تاي السيد مصطفى جبار علگ، المواقف المشرفة للجنة الأولمبية الوطنية العراقية من خلال دعمها المتواصل لجميع الاتحادات الوطنية وتكريم أصحاب الانجازات والأوسمة في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والدولية معاهداً الجميع على مواصلة تحقيق أفضل النتائج وحصد الأوسمة الملونة في المشاركات المقبلة.
هذا وحضر الاستقبال أيضاً، نائب مدير المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية السيد مؤنس عبد الله، وموظفو التشريفات السادة علي محسن وعماد حمد وعلي دعير.
وشارك العراق في أربع ألعاب هي المبارزة والمواي تاي والكيك بوكسنگ والمصارعة، حيث كان منتخب المبارزة قد احرز خمسة اوسمة ملونة وحقق منتخب المصارعة وسامين ملونين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى