السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

مديرية الشباب والرياضة تقيم مهرجان التراث النسوي النوعي الاول في ميسان

ميسان كواكب علي السراي

اقامت” الشعبة النسوية في مديرية الشباب والرياضة في ميسان : مهرجان التراث النسوي النوعي الاول برعاية” الاستاذ “حبيب ظاهر راضي” محافظ ميسان يوم السبت المصادف 8 / حزيران / 2024 على حدائق متنزه النخيل .

وذكر” المكتب الاعلامي في مديرية الشباب والرياضة : ان المهرجان لاقى نجاحاً واسعاً حيث حضر عدد من الشخصيات البارزة في محافظة ميسان منها , الاستاذ “وعد العلياوي” نائب محافظ ميسان , والاستاذ “حسين المرياني” عضو مجلس محافظة ميسان ورئيس لجنة الشباب والرياضة , والاستاذ “احمد صالح قرطاس” عضو مجلس محافظة ميسان , والدكتور “عباس عبد الزهرة” مدير شباب والرياضة في ميسان , والدكتور “علي حميد” مسؤول منظمات المجتمع المدني في محافظة ميسان , والاستاذ “محمد عالطية” نقيب الفنانين العراقيين في ميسان , الست “سهاد محسن” مسؤولة الشعبة النسوية في مديرية شباب ورياضة , ومسؤولي شعب المديرية ومدراء المنتديات والدوائر الحكومية والفرق التطوعية .

ومن جانبه” قال الدكتور “عباس عبد الزهرة” مدير الشباب والرياضة في ميسان : أن محافظة ميسان بحاجة الى هكذا مهرجانات من اجل اعادة التراث الميساني الاصيل وقد قدم شكره لكل من ساهم في انجاح المهرجان .

واضاف” مدير الشباب والرياضة في ميسان : تم تكريم كلا من اللاعبة ( فاطمة عباس وهيب ) لحصولها على المركز الاول في بطولة العرب للرماية , والحكم الدولي NTO ( اسراء ستار ) في لعبة الوثب الطويل والثلاثية في بطولة غرب اسيا .

كما شارك في المهرجان العديد من الشخصيات التابعة للمؤسسات الحكومية منها :
– الاستاذ “وليد خالد شنين” مدير معهد الفنون الجميلة للبنات .
– الاستاذ “احمد الجزائري” مدير قصر الثقافة والفنون .
– الاستاذ “حيدر الجواد” مدير الهلال الاحمر في ميسان .
– عدد من الرسامات والبازارات .

حيث” تم في ختام المهرجان توزيع الجوائز على المشاركين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى