عضو مجلس محافظة بغداد عبد العظيم القريشي : نعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات لأهالي ‏مدينة بغداد ‏ النزاهة: القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على (١٣١) مليون دينار شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم قام بأطلاق النار على مواطنين النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة ضبط (٢٠) طناً والتحفظ على أكثر من (٩) آلاف علبة دوائية مجهولة المصدر في بغداد منتخب البرتغال يراهن بقوة للتتويج بلقب يورو 2024 الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً "مصر الخير" تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية بعد إدانتها بجريمة الكسب غير المشروع.. النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد (١٢) مليون دولار أدارة الكهرباء ترد بخصوص أحتراف علي جاسم في الدوري الايطالي

انطلاق بطولة النخبة الوطنية العراقية بمشاركة 243 ملاكما

انطلاق بطولة النخبة الوطنية العراقية بمشاركة 243 ملاكما

تعد بطولة النخبة الوطنية العراقية الحدث الأبرز التالي في القارة الآسيوية، وهو الحدث الأكثر أهمية بالنسبة لنخبة الملاكمين الذكور.
تبدأ البطولات الوطنية بيوم منافسة طويل يضم 52 مسابقة تمهيدية في البرنامج الرسمي. ويتنافس الملاكمون في وزن الريشة (57 كغم)، والوزن الخفيف (60 كغم)، ووزن الوسط الخفيف (63.5 كغم)، ووزن الوسط (67 كغم)، والوزن الخفيف المتوسط ​​(71 كغم)، والوزن المتوسط ​​(75 كغم)، والوزن الخفيف الثقيل (80 كغم)، والوزن الثقيل (92 كغم). اليوم 1.
عاصمتهم بغداد هي المضيفة لبطولة النخبة الوطنية العراقية مرة أخرى حيث المرافق ذات مستوى عالمي. السيد علي تكليف، رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة ومجلس إدارة ASBC، يتابع جميع المسابقات في بغداد.
رقم قياسي بلغ 243 ملاكما من كافة المناطق يتنافسون في بطولة النخبة الوطنية العراقية هذا العام. ويشارك في بطولة النخبة الوطنية للملاكمة 51 ناديًا من جميع المناطق بما في ذلك الموصل وكركوك والسليمانية أيضًا.
لم يتمكن علي قاسم حمدان السراي، الحائز على الميدالية البرونزية في الألعاب الآسيوية، من التأهل إلى أولمبياد باريس أخيرًا، لكن الملاكم البالغ من العمر 21 عامًا هو أفضل موهبتهم في وزن الوسط الخفيف (63.5 كجم).
بطولة النخبة الوطنية العراقية هي أول حدث اختياري لهم قبل بطولة ASBC الآسيوية للملاكمة للنخبة القادمة والتي ستقام في عمان، الأردن بعد دورة الألعاب الأولمبية في باريس.
إن حياة الملاكمة النسائية في مرحلة التطوير وستكون بطولة الملاكمة الوطنية للسيدات هي النشاط التالي في العراق في شهر يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى