السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

البصرة تنظم مهرجاناً سلوياً والكرخ يستضيف بطولة أندية بغداد للناشئين

البصرة تنظم مهرجاناً سلوياً والكرخ يستضيف بطولة أندية بغداد للناشئين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، يوم الجمعة، عن إقامة مهرجان لكرة السلة المصغرة في محافظة البصرة، فيما سيحتضن نادي الكرخ في بغداد بطولة أندية العاصمة للناشئين.

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد عهد فالح، لوكالة شفق نيوز، إن محافظة البصرة ستحتضن مهرجان كرة السلة المصغرة للأعمار من 8-12 سنة بمشاركة واسعة، اعتباراً من يوم غدٍ السبت بتنظيم من الاتحاد الفرعي في البصرة وبرعاية الاتحاد العراقي للعبة.

وأشار إلى أن الهدف من إقامة المهرجان هو دعم المواهب ورعايتها وتوسيع النشاطات الخاصة بالعبة.

وفي السياق، أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة أن يوم غد السبت ستنطلق بطولة أندية بغداد للناشئين وتستمر لخمسة أيام، وستكون قاعة نادي الكرخ الرياضي مسرحاً لاستضافة منافسات البطولة.

اقرأ المزيد

#محمد_ابو_علي_الشطري #دوري_نجوم_العراق #شيركو_كريم #العراق #نادي_النصر_السعودي #دوري_روشن_السعودي #ذكريات_الزمن_الجميل #محمد_شعلان_شاكر #العراق #الناصرية #العيد_الوطني_جمهورية_العراق #التقرير_الطبي #جامعة_بغداد #الجيش_العراقي #نادي_القوة_الجوية #نادي_قطر #دوري_نجوم_العراق #ملخص #بغداد #الموصل #ديالى #دهوك #سليمانية #السماوة #الناصرية #الكوت #ميسان #صلاح_الدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى