جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عمل عن اطلاق منصة استفسارات

 

النجف: نهاد الربيعي

انسجاماً مع توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ولغرض تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءتها وتعزيز قيم الشفافية..ولتحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية الوطنية لأتمتة الخدمات الكترونية المقدمة من قبل منصة أور التي أعدها قسم التخطيط والدراسات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تقييم وحدات شؤون المواطنين.

وبتوجيه مباشر من لدن السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي أقام قسم الحاسبة الإلكترونية في رئاسة الجامعة ورشة عمل عن اطلاق “خدمة استفسارات جامعة الفرات الأوسط التقنية على منصة اور” لمسؤولي شعب ووحدات شؤون المواطنين في تشكيلات الجامعة.

يقدم “تطبيق استفسارات” خدمات الاجابة عن كل الاستفسارات من قبل المواطنين والطلبة والموظفين والنظر فيها ضمن منصة أور للخدمات الالكترونية.

وتناولت الورشة تعريف المشاركين بكيفية الدخول إلى منصة اور الإلكترونية وتدوين الطلبات وارسالها وآلية استقبال الطلبات من قبل مسؤولي شؤون المواطنين في الجامعة وتشكيلاتها واحالتها إلى الجهات المعنية بموضوع الطلب والإجابة على كافة الطلبات الكترونياً، فضلاً عن تقديم خدمات اخرى متعلقة بالاستفسارات القانونية والإدارية، وكتب تأييد الطلبة الخريجين في كافة تشكيلات الجامعة.

هذا وحضر الورشة مدير قسم الحاسبة الإلكترونية الدكتور واثق لفته ومدير مكتب رئيس الجامعة السيد معين الربيعي وحاضر فيها السيدة جنان جادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى