عضو مجلس محافظة بغداد عبد العظيم القريشي : نعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات لأهالي ‏مدينة بغداد ‏ النزاهة: القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على (١٣١) مليون دينار شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم قام بأطلاق النار على مواطنين النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة ضبط (٢٠) طناً والتحفظ على أكثر من (٩) آلاف علبة دوائية مجهولة المصدر في بغداد منتخب البرتغال يراهن بقوة للتتويج بلقب يورو 2024 الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً "مصر الخير" تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية بعد إدانتها بجريمة الكسب غير المشروع.. النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد (١٢) مليون دولار أدارة الكهرباء ترد بخصوص أحتراف علي جاسم في الدوري الايطالي

فنانوا ميسان يطلقون حملة توعية لمكافحة المخدرات

فنانوا ميسان يطلقون حملة توعية لمكافحة المخدرات

ميسان / كواكب علي السراي

أعلنت” نقابة الفنانين في ميسان عن انطلاق حملة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الشرطة المجتمعية .

وذكر” الأستاذ محمد العطية نقيب الفنانين في ميسان : أن الحملة ستكون توعوية ، هدفها نشر الوعي المجتمعي للحد من هذه الظاهرة المدمرة للشباب ، باعتماد الفن كسلاح فعال لتوعية المجتمع بالأساليب المتقدمة .

وأضاف “العطية” : أن الحملة تعتمد على كل أصناف الفنون من ( مسرح ، رسم كاريكاتيري ، سكيجات ممسرحة ، منلوجست موسيقي ، سينما ) .

ومن جانبه قال العقيد “رشاد الموسوي” مدير الشرطة المجتمعية في ميسان : بان هذا التعاون مع نقابة الفنانين يأتي كونه يحمل الكثير من عناصر النجاح , وذلك لتنوع أساليبها ضمن اختصاصها في إيصال المعلومة .

كما أوضح” الموسوي : بان الشرطة المجتمعية من واجباتها حماية المجتمع من الإعمال التي تساهم في التفكك الأسري ونحن نعمل على تماسك المجتمع , متمنياً من المواطنين المساعدة في المشاركة بالأفكار بهذا الخصوص .

كما أشارت النقابة : الى كل من تتوفر لديه “أفكار وإبداعات فنية” تساهم في هذه الحملة ، أن يتقدم للمشاركة وعرضها على أدارة النقابة ، للمساهمة في حفظ المجتمع وإنقاذ الشباب والأسر من هذه الآفة الخطيرة والمدمرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى