السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

نفط ذي قار يحسم لقب بطولة المؤسسات بقدم الصالات قبل نهايتها

نفط ذي قار يحسم لقب بطولة المؤسسات بقدم الصالات قبل نهايتها

حسم فريق شركة نفط ذي قار بطولة مؤسسات المحافظة بكرة القدم للصالات ، بعد تجاوزه أقرب ملاحقيه فريق المجاري بثمانية أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي ضيفتها قاعة ألعاب التربية .

وظفر نفط ذي قار باللقب للمرة الثانية على التوالي معززاً رقمه القياسي بالالقاب بمسابقات مؤسسات ذي قار بأحرازه النجمة السادسة في تاريخه قاطعاً الطريق أمام باقي المنافسين .

وشهد لقاء البطل مع فريق المجاري مهرجاناً للأهداف حمل نصفها أمضاء المتألق حيدر قاضي فيما شاركه كتاب حسن وسيف عبد الهادي وعمار طالب وليث عباس باقي الأهداف الثمانية في الوقت الذي وقف الحارس سجاد عبد الحسين كعادته سداً منيعاً أمام الهجمات بمعية زميله الحارس بهاء عبد الله .

وقدّم مدير عام شركة نفط ذي قار الخبير النفطي المهندس علي خضير العبودي ، تهانيه للفريق المتوّج باللقب و الحاسم للبطولة قبل نهايتها ، مؤكداً أن المشاركات الرياضية للفرق الجماعية والفردية ونتائجها باتت تشكل إضافة حقيقية للشركة ، داعياً اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب والمحافظة على المكتسبات التي تمت .

من جهته بارك معاون مدير عام الشركة الاستاذ المهندس سعيد زغير شلاگة ، الانجاز الجديد المتحقق ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الفريق ، فيما أثنى مدير الهيأة الإدارية الاستاذ صفاء عبد العالي على الالتزام والإصرار والعزيمة الكبيرة التي جعلت نفط ذي قار متربعاً على عرش البطولات بلا منازع ، في الوقت الذي عبّر مدير الشعبة الرياضية العداء الدولي السابق محمد خالد ، عن شكره وتقديره الى الإدارة العليا للشركة بصفتهم الداعمين لجميع الفرق واللاعبين ، مبيناً أنهم يقفون خلف كل إنجاز .

وسيخوض النفطيون مباراتهم الأخيرة أمام فريق التربية دون أن تؤثر نتيجتها على صدارة الدوري الذي أكمل جميع مبارياته دون أن يتذوّق طعم الخسارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى