السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

ظافر صاحب المدرب الأفضل الشرطة يتوج بالمركز الثالث في دوري اليد الممتاز

 

توج فريقُ الشرطة بالمركز الثالث في الدوري المُمتاز لكرة اليد لموسم 2023-2024 بعد موسم مليء بالتحدياتِ والمنافسة الشديدة، وبالرغم من خسارته بفارق هدفٍ عن المتصدر فريق الكرخ بنتيجة (23- 24) ، والذي حسم اللقب بقوة قبل جولتين من اختتام الدوري ، فقد قدّم فريق الشرطة أداءً مميزاً طوال الموسم، إلا أن سوء الطالع حال من دون تتويجه باللقب للمرة الثامنة على التوالي، ما جعله يكتفي بالمركز الثالث.
يذكر أن فريق الشرطة قد توج في الموسم الماضي للمرة السابعة خلال المواسم الثمانية الأخيرة، ما جعله الفريق الأبرز في البطولةِ لعدة سنوات.
وبالرغم من أن فريق الشرطة لم يتمكن من الفوز باللقب هذا الموسم، إلا أن أداءه القوي يظل محل تقدير وإشادة من قبل جماهيره والمتابعين لرياضة كرة اليد في العراق.

صاحب.. أفضل مدرب
تم اختيار المدرب “ظافر صاحب” أفضل مدرب لهذا الموسم، رغم تعرضه لوعكة صحية قبل نهاية الدوري، وقد اضطرت الهيئةُ الإدارية لتسمية المدرب رعد خنجر لتولي مهام التدريب مؤقتاً، بينما تابعت حالة المدرب ظافر صاحب الصحية.
يشار إلى أن ظافر صاحب له تاريخ طويل ومميز في تدريب فرق كرة اليد، حيث درب العديد من الفرق والمنتخبات الوطنية، وحقق العديد من الإنجازات.

أفضل صانع ألعاب
كما اختار اتحاد اللعبة اللاعب “ماجد عبد الرضا” أفضل صانع ألعاب في الدوري، نظراً للمستويات الرائعة التي قدمها خلال الموسم، ما ساهم بشكل كبير في تميز فريقه، وجذب الأنظار إلى مهاراته الفريدة في اللعب وصناعة الفرص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى