عضو مجلس محافظة بغداد عبد العظيم القريشي : نعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات لأهالي ‏مدينة بغداد ‏ النزاهة: القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على (١٣١) مليون دينار شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم قام بأطلاق النار على مواطنين النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة ضبط (٢٠) طناً والتحفظ على أكثر من (٩) آلاف علبة دوائية مجهولة المصدر في بغداد منتخب البرتغال يراهن بقوة للتتويج بلقب يورو 2024 الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً "مصر الخير" تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية بعد إدانتها بجريمة الكسب غير المشروع.. النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد (١٢) مليون دولار أدارة الكهرباء ترد بخصوص أحتراف علي جاسم في الدوري الايطالي

ظافر صاحب المدرب الأفضل الشرطة يتوج بالمركز الثالث في دوري اليد الممتاز

 

توج فريقُ الشرطة بالمركز الثالث في الدوري المُمتاز لكرة اليد لموسم 2023-2024 بعد موسم مليء بالتحدياتِ والمنافسة الشديدة، وبالرغم من خسارته بفارق هدفٍ عن المتصدر فريق الكرخ بنتيجة (23- 24) ، والذي حسم اللقب بقوة قبل جولتين من اختتام الدوري ، فقد قدّم فريق الشرطة أداءً مميزاً طوال الموسم، إلا أن سوء الطالع حال من دون تتويجه باللقب للمرة الثامنة على التوالي، ما جعله يكتفي بالمركز الثالث.
يذكر أن فريق الشرطة قد توج في الموسم الماضي للمرة السابعة خلال المواسم الثمانية الأخيرة، ما جعله الفريق الأبرز في البطولةِ لعدة سنوات.
وبالرغم من أن فريق الشرطة لم يتمكن من الفوز باللقب هذا الموسم، إلا أن أداءه القوي يظل محل تقدير وإشادة من قبل جماهيره والمتابعين لرياضة كرة اليد في العراق.

صاحب.. أفضل مدرب
تم اختيار المدرب “ظافر صاحب” أفضل مدرب لهذا الموسم، رغم تعرضه لوعكة صحية قبل نهاية الدوري، وقد اضطرت الهيئةُ الإدارية لتسمية المدرب رعد خنجر لتولي مهام التدريب مؤقتاً، بينما تابعت حالة المدرب ظافر صاحب الصحية.
يشار إلى أن ظافر صاحب له تاريخ طويل ومميز في تدريب فرق كرة اليد، حيث درب العديد من الفرق والمنتخبات الوطنية، وحقق العديد من الإنجازات.

أفضل صانع ألعاب
كما اختار اتحاد اللعبة اللاعب “ماجد عبد الرضا” أفضل صانع ألعاب في الدوري، نظراً للمستويات الرائعة التي قدمها خلال الموسم، ما ساهم بشكل كبير في تميز فريقه، وجذب الأنظار إلى مهاراته الفريدة في اللعب وصناعة الفرص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى