السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

وزارة الشباب والرياضة تناقش مع وفد منظمة حماية أطفال كوردستان برنامج التعاون المشترك

وزارة الشباب والرياضة تناقش مع وفد منظمة حماية أطفال كوردستان برنامج التعاون المشترك

التقى مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة وممثل وزارة الشباب والرياضة في هيئة رعاية الطفولة
الدكتور أمير مالك الشبلي، وفد منظمة حماية أطفال كوردستان، والملاكات المتقدمة في المنتديات الشبابية الفاعلة في بغداد، وممثل قسم الهيئات والمنظمات في وزارة الشباب والرياضة.

وتناول الاجتماع برنامج التعاون المشترك التي اقترحتها المنظمة، واستثمار تجاربها وخبراتها المتخصصة في رعاية اليافعين لأكثر من ثلاثة عقود، انطلقت بدايتها مع تأسيس المنظمة عام 1991.

وقال الشبلي: أن الاجتماع ناقش المحاور الاساسية التي تخص اليافعين مثل: برامج الأمن والسلام، وحماية الأطفال من العنف الأسري، والتربية والتعليم، وعمالة الأطفال، والبيئة الاجتماعية الحاضنة لتلك الشريحة، والتهديدات والتحديات والفرص المتاحة لهم، للوصول الى النجاح وتنمية المواهب.

وأضاف الشبلي: أن باكورة العمل المشترك، يجب أن تنطلق من المناطق الشعبية الأكثر وفرة بفئة اليافعين، وضرورة انسجام تلك البرامج والأنشطة مع خطط الوزارة، الهادفة إلى تطوير وتنمية واحتضان مواهب تلك الثروة البشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى