السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

ضمن برنامجه الحكومي الخدمي، افتتح محافظ ميسان مركزًا صحيًا جديدًا داخل سجن العمارة المركزي.

ضمن برنامجه الحكومي الخدمي، افتتح محافظ ميسان مركزًا صحيًا جديدًا داخل سجن العمارة المركزي.

افتتح محافظ ميسان، الأستاذ حبيب ظاهر الفرطوسي، مشروع إنشاء مركز صحي يتكون من طابقين ويمتد على مساحة 800 م٢ داخل السجن المركزي في محافظة ميسان. يهدف هذا المشروع إلى تقديم خدمات طبية متنوعة للنزلاء، بما في ذلك الفحوصات الروتينية، الرعاية الصحية الطارئة، والاستشارات الطبية.

يأتي افتتاح هذا المركز الصحي كجزء من جهود المحافظة لتحسين الرعاية الصحية وظروف المعيشة للنزلاء في السجن.

وأكد “الفرطوسي” على أهمية تقديم الرعاية الصحية الكافية للنزلاء وضمان حقوق الإنسان وكرامتهم. تعتبر هذه الخطوة جزءًا من جهود أوسع لتحسين نظام السجون في المحافظة.

وفي هذا السياق، قام سيادته بجولة في أروقة السجن برفقة السيد مدير صحة ميسان و معاون المحافظ للشؤون الفنية ومدير السجن للاطلاع على واقع السجن الإصلاحي وتحديد أهم الاحتياجات الضرورية التي يمكن تلبيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى