السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

شؤون الأقاليم يتوج بطلاً لكأس وزارة الشباب والرياضة لكرة الصالات

شؤون الأقاليم يتوج بطلاً لكأس وزارة الشباب والرياضة لكرة الصالات

تُوجَ فريق دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات بلقب كأس وزارة الشباب والرياضة لكرة الصالات، التي نظمها قسم الانشطة الرياضية في دائرة التربية البدنية، عقب تغلبه في المباراة النهائية على فريق دائرة التربية البدنية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

وشهدت المباراة أجواء تنافسية وحماسية بين الفريقين، وتابعها جمهور كبير من موظفي الوزارة.

مدير قسم الأنشطة الرياضية نجم عبد مطشر، أكد ان البطولة التي شارك فيها ١٦ فريقاً يمثلون دوائر واقسام الوزارة، شهدت نجاحاً كبيراً من الناحية التنظيمية والفنية، بالتالي هناك توجه لتنظيمها أكثر من نسخة خلال العام الواحد، مضيفاً: ان أجواء البطولة ساهمت بترسيخ العلاقة بين الموظفين واخراجهم عن روتين العمل اليومي، الى جانب التشجيع على ممارسة الرياضة والاهتمام بالجانب البدني.
وتم في الختام تتويج الفريقين من خلال توزيع الكؤوس والميداليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى