السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان : تنفذ عدد من الاعمال لتعظيم الواردات وتقليل الضائعات

محافظة ميسان
الخميس ١٦ ايار ٢٠٢٤

ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان : تنفذ عدد من الاعمال لتعظيم الواردات وتقليل الضائعات

نفذت ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، امس واليوم الخميس ١٦ ايار ٢٠٢٤ ،عدد من الاعمال التي تصب في تقليل الضائعات ورفع التجاوزات بالتزامن مع اعمال جباية فواتير الاشتراك في مناطق مختلفة من المحافظة .

وازلت ” ملاكات مركز صيانة وجباية العمارة الثالث ، ثلاث معامل هزاز لتنقية الحبوب على مغذي الطيب الخارج من محطة البلاستك الثانوية (٣٣ / ١١ ك.ف ) موقعين لغسل السيارات على مغذي الشيشان .

واجتمع” مسؤول مبيعات مركز صيانة وجباية العمارة الثالث مع العدادين وقراء المقاييس من اجل حثهم على بذل المزيد من الجهود في تعظيم الجباية ورفع التجاوزات .

وقامت” ملاكات مركز صيانة وجباية كميت حملة موسعة لرفع التجاوزات في عدد من المناطق في قضاء كميت ،حيث تم إزالة تجاوزات من اصناف مختلفة .

وعقدت ” ادارة مركز صيانة وجباية الكحلاء اجتماعا مع قراء المقاييس والجباة من اجل حثهم على رفع وتيرة اعمال الجباية وإزالة التجاوزات ونصب المقاييس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى