عضو مجلس محافظة بغداد عبد العظيم القريشي : نعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات لأهالي ‏مدينة بغداد ‏ النزاهة: القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على (١٣١) مليون دينار شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم قام بأطلاق النار على مواطنين النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة ضبط (٢٠) طناً والتحفظ على أكثر من (٩) آلاف علبة دوائية مجهولة المصدر في بغداد منتخب البرتغال يراهن بقوة للتتويج بلقب يورو 2024 الاستخبارات العسكرية تضبط وتدمر عدد من مضافات وأوكار وكهوف المفارز الإرهابية في صحراء الأنبار بعضها تم تهيئتها حديثاً "مصر الخير" تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية بعد إدانتها بجريمة الكسب غير المشروع.. النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد (١٢) مليون دولار أدارة الكهرباء ترد بخصوص أحتراف علي جاسم في الدوري الايطالي

ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان : تنفذ عدد من الاعمال لتعظيم الواردات وتقليل الضائعات

محافظة ميسان
الخميس ١٦ ايار ٢٠٢٤

ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان : تنفذ عدد من الاعمال لتعظيم الواردات وتقليل الضائعات

نفذت ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، امس واليوم الخميس ١٦ ايار ٢٠٢٤ ،عدد من الاعمال التي تصب في تقليل الضائعات ورفع التجاوزات بالتزامن مع اعمال جباية فواتير الاشتراك في مناطق مختلفة من المحافظة .

وازلت ” ملاكات مركز صيانة وجباية العمارة الثالث ، ثلاث معامل هزاز لتنقية الحبوب على مغذي الطيب الخارج من محطة البلاستك الثانوية (٣٣ / ١١ ك.ف ) موقعين لغسل السيارات على مغذي الشيشان .

واجتمع” مسؤول مبيعات مركز صيانة وجباية العمارة الثالث مع العدادين وقراء المقاييس من اجل حثهم على بذل المزيد من الجهود في تعظيم الجباية ورفع التجاوزات .

وقامت” ملاكات مركز صيانة وجباية كميت حملة موسعة لرفع التجاوزات في عدد من المناطق في قضاء كميت ،حيث تم إزالة تجاوزات من اصناف مختلفة .

وعقدت ” ادارة مركز صيانة وجباية الكحلاء اجتماعا مع قراء المقاييس والجباة من اجل حثهم على رفع وتيرة اعمال الجباية وإزالة التجاوزات ونصب المقاييس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى