مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

24 / متابعة

أطلقت مؤسسة الجود الخيرية برنامج “صك الأضحية” بالتزامن مع قرب عيد الأضحي المبارك وذلك للتيسير على المضحين لأداء سنة الأضحية وكذلك الوصول بلحوم الأضاحى إلى أكبر عدد من الأسر المستحقة في القري والأقاليم على مستوى الجمهورية.

وتقدم مؤسسة الجود صك الأضحية من خلال توفير اللحوم البلدي البقري من أجود أنواع اللحوم والمنتقاه بعناية من أفضل المزارع المحلية مع ضمان توزيعها على الأسر الأكثر إستحقاقًا وذلك من خلال مسح اجتماعي شامل وقاعدة بيانات دقيقة.

وتطرح الجود صك الأضحية بوزن 27 كيلو مع تسليم النصيب الشرعي للمضحى بوزن 11 كيلو وذلك بقيمة 9700 جنيه، وتولى اهتمامًا خاصًا هذا العام بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من أهالي الصعيد المستحقين، حيث تستهدف أبعد المناطق السكنية المتعطشة إلى الدعم، والتى بصعب الوصول إليها، كما تستهدف عدد أكبر من الأسر مقارنة بالعام الماضي، لتكون الجود وسيطًا حيويًا بين المضحي والمستحقين بشكل أسرع وأكثر فعالية.

ويعد مشروع صك الأضحية هو أحد المشاريع الموسمية الخيرية لمؤسسة الجود لدعم الشرائح الأكثر أحتياجًا حيث بدأ المشروع منذ أعوام من خلال توزيع اللحوم على غير القادرين في القاهرة الكبرى والجيزة ليمتد بعد ذلك إلى محافظات آخرى ولاسيما مدن وقرى الصعيد.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الجود هي مؤسسة خيرية لا تهدف إلي الربح تم تأسيسها عام 2015، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقًا، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلي الرعاية الطبية والإطعام والإعانات الشهرية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى