رئيس البعثة العراقية يجتمع مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب الاولمبي

 

عقد رئيس البعثة العراقية لأولمبياد باريس، عضو المكتب التنفيذي، الدكتور هرده رؤوف، اجتماعا مطولا مع الجهازين الإداري والفني للمنتخب الأولمبي الذي حجز بطاقة التأهل إلى باريس صيف العام الحالي.
واستمع الحضور الى شرح مفصل من قبل الأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد، و الخاص بمواعيد الدخول الى القرية الأولمبية والتجهيز الخاص بالمنتخب الأولمبي، كما طالب الأمين العام من وفد المنتخب الأولمبي بتقديم كل الاستفسارات الخاصة بالأولمبياد كي يتم إرسالها الى اللجنة المنظمة، للحصول على الأجوبة الخاصة بالاستفسارات، فضلاً عن معرفة أجندة المنتخب الأولمبي والمباريات التجريبية التي سيخوضها قبيل الدخول في منافسات اولمبياد باريس .
وكشف رؤوف عن: إن هناك دعما مفتوحا من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي، وتذليل كافة الصعاب التي تقف أمام المنتخب الأولمبي بغية وصوله الى مرحلة مميزة من التحضير والاستعداد قبل خوض مباريات الأولمبياد.
من جانبه، قدّم عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم السيد غانم عريبي، الشكر والتقدير الى رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن، وبقية أعضاء المكتب التنفيذي للجهود القيمة التي قدموها للمنتخب الأولمبي لاسيما في منافسات كأس آسيا تحت سن 23 عاما، خاصةً عضو المكتب التنفيذي السيد خليل ياسين، الذي كان حاضرا مع المنتخب بالبطولة، والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد سرمد عبد الإله الذي واكب المنتخب الأولمبي بالدوحة .
وأشار عريبي إلى: إن التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم كان في قمة الروعة والمثالية، وهو ما انعكس ايجابياً على مسيرة المنتخب الأولمبي في منافسات كأس آسيا الأخيرة، وتمكنا من حجز بطاقة العبور الى اولمبياد باريس.
وبين: إن تلك الأجواء المثالية ستعزز وتزيد ثقة المنتخب الأولمبي في الاولمبياد، وتقديم كل ما لديهم من أجل تمثيل القارة الصفراء بأجمل صورة، وهذا ليس بالبعيد عن اللاعب العراقي الذي يمتلك مقومات لاتجدها عند المنتخبات الآسيوية الأخرى .
هذا وحضر اللقاء، النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية، السيد زياد حسن، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، السيد خليل ياسين، والأمين المالي للجنة الأولمبية، السيد سرمد عبد الإله، والمدير الإداري للمنتخب الأولمبي، السيد جبار هاشم، ومدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى