السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

الدكتور عقيل مفتن يستقبل النجم الدولي السابق باسل كوركيس

 

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، اليوم الثلاثاء بمكتبه الخاص في اللجنة الأولمبية، النجمَ الدولي السابق باسل كوركيس.
واطمأن الدكتور مفتن على صحة اللاعب الدولي السابق الذي تعرض لوعكة صحية في الأسابيع الماضية، مشيداً في الوقت نفسه بالسيرة الناصعة له عندما كان لاعبا متميزا يشار إليه بالبنان، وواحدا من صنّاع إنجاز التأهل إلى مونديال المكسيك عام ١٩٨٦، برفقة زملائه من الجيل الذهبي الذي حقق العديد من الإنجازات الكبيرة في العقود الماضية.
كما قرر رئيس اللجنة الأولمبية تكليف النجم السابق باسل كوركيس بمهمةِ البحث عن المواهب والخامات المتميزة في رياضة كرة القدم وبقية الفعاليات الرياضية الأخرى الفردية والجماعية في كندا وبقية دول قارة أميركا الشمالية، من أجل اختيار الأفضل منهم، لرفد صفوف المنتخبات الوطنية للفئات العمرية كافة تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.
من جانبه، أثنى النجم الدولي السابق على المواقف الإنسانية الكبيرة لرئيس اللجنة الأولمبية مع جميع الرياضيين من مختلف الفعاليات، وسؤاله الدائم وتواصله المستمر مع الجميع، وتكريم الأفضل من أصحاب الإنجاز العالي.
كما أشاد كوركيس بالخطوات الكبيرة التي يقوم بها رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في الارتقاء بالرياضة العراقية الى مستوى أفضل، من خلال تقديم الدعم اللا محدود للاتحادات الوطنية، مما يسهم في تحقيق الإنجازات في المحافل الخارجية على مختلف الصعد العربية والآسيوية والدولية.
وفي نهاية اللقاء، قدّم كوركيس باقة ورد للدكتور مفتن، تقديرا له ولمواقفه المشرفة مع جميع الرياضيين.
هذا وحضر اللقاء أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدكتور هرده رؤوف، والدكتور حسين العميدي، والسيد خليل ياسين، والسيد إبراهيم خليل الحويش، والدكتورة بيداء گيلان، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد، والمستشار المالي لرئيس اللجنة الأولمبية السيد تحسين علي الحسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى