السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

تفعيلاً لعلاج الأدباء مجاناً اتحاد أدباء العراق في وزارة الصحة

تفعيلاً لعلاج الأدباء مجاناً
اتحاد أدباء العراق في وزارة الصحة

زار وفد من الاتحاد العام للأدباء والكتّاب في العراق الدكتور توفيق وليد توفيق الوكيل الإداري لوزارة الصحة في مكتبه بمقرّ الوزارة، وقد طرح الوفد أبرز ما تعانيه شريحة الأدباء من أمور صحيّة، فضلاً عن تفعيل كتاب الوزارة الموجّه إلى دوائرها، بعلاج الأدباء مجاناً وإعادة تعميمه ضماناً لوصوله إلى كل الدوائر والأقسام، وفيه يحصل الأديب على العلاج والتداوي مجاناً اعتماداً على هويّة الاتحاد المجددة.
وقد أعرب الدكتور توفيق عن جلّ تقديره لأدباء الوطن، وتحقيق كل متطلباتهم، فضلاً عن أحاديث دارت بخصوص قانون التأمين الصحي المقرّ من قبل الدولة العراقية، والذي يجري السعي لتذليل الصعوبات نحو تنفيذه بأسرع وقت ممكن.
وسيضيّف الاتحاد في جلسات نوعية مقبلة شخصيات وكوادر متخصصة من وزارة الصحة لتعميق الأواصر بينها وبين الأدباء، وإشاعة الثقافة الصحية.
دام أدباء الوطن بصحة وعافية دائمتين.
#الأدباء_نبض_الوطن
معن غالب سبّاح
الناطق الإعلامي لاتحاد أدباء العراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى