الدكتور عقيل مفتن يستقبل هداف آسيا النجم علي جاسم

 

استقبل رئيسُ اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، في مكتبه الخاص بمقر اللجنة الأولمبية، نجمَ المنتخب الأولمبي وهداف بطولة كأس آسيا الأخيرة اللاعب علي جاسم.
وهنأ مفتن نجمَ المنتخبات العراقية على ماقدمه من أداء متميز ومستوى متصاعد، فضلاً على إحرازه للأهداف الحاسمة والمهمة التي أسهمت في تأهل المنتخب العراقيّ إلى أولمبياد باريس العام الحالي، وتتويجه هدافاً للمنافسات القارية التي اختتمت مؤخراً في العاصمةِ القطرية الدوحة.
وأكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية: إن الشعب العراقيّ ينتظر من أبطال المنتخب الأولمبي الظهور في باريس بصورة مشرفة، وبذل الجهود الكبيرة من أجل المنافسة بقوة على الفوز بأحد الأوسمة الملونة في الأولمبياد رغم صعوبة الأمر، لكن المعروف عن أبناء العراق العظيم أنهم لا يستسلمون أبدا، وبإمكانهم قهر المستحيل وتحقيق الحلم، وكتابة أسمائهم بأحرف من ذهب في التاريخ المشرق للرياضة العراقية.
من جهته، ثمن النجم علي جاسم، نيابةً عن بقية زملائه اللاعبين، الدعم الكبير والمتواصل من قبل الدكتور مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، لمنتخب العراق المتوج بالمركز الثالث وبطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس، معاهداً الجميع بظهور المنتخب في الأولمبياد بشكل مغاير تماما، والمنافسة بشرف لتحقيق الانتصارات رغم صعوبة المهمة وقوة المنتخبات التي سنواجهها في الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى