رئيس جامعة الفرات الأوسط يزور محافظ بابل وآفاق تعاون مشترك بين الجانبين

 

النجف: نهاد الربيعي

زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي والوفد المرافق له السيد محافظ بابل الأستاذ عدنان فيحان الدليمي في منتجع بابل، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه منصب محافظ بابل، ولتعزيز أواصر التعاون المشترك بين مؤسسات التعليم العالي والحكومة المحلية .

الزبيدي: من جانبه قدم تعريفاً بالجامعة و تشكيلاتها وسبل تعزيز التعاون العلمي والثقافي المشترك، وتفعيل دور الجامعة في خدمة سوق العمل على مستوى المحافظة، فضلاً عن تطوير الملاكات وتقديم الأستشارات العلمية في كافة التخصصات (الهندسية-الصحية والطبية-الأدارية-الماليةوالقانونية -تكنولوجيا المعلومات).
ومن جانب آخر تم مناقشة مقترح انشاء مركز لتدريب العاطلين عن العمل ضمن المشروع الوطني لدعم وتشغيل الشباب العاطلين لخدمة أبناء المحافظة.

الدليمي: بيّن في حديثه نحن في الحكومة المحلية داعمون لتطوير جميع الجامعات، وأن تطور البلدان غالباً ما يبدأ من خلال النخب التعليمية والمؤسسات العلمية الرصينة والتي تخطط لعمليات البناء والإعمار للنهوض وعلى جميع المستويات، وأكد دعمه للمؤسسات التعليمية التابعة لجامعتنا المتمثلة بالكلية التقنية المسيب والمعهد التقني بابل والمسيب.

هذا ورافق السيد رئيس الجامعة في زيارته السادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وعميد الكلية التقنية المسيب الأستاذ الدكتور علي حسن وادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى