أكد أن تأهل المنتخب لألمبياد باريس مدعاة للفخر وزير الشباب والرياضة يستقبل وفد المنتخب الأولمبي في مطار بغداد الدولي

 

بتوجيه من دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، وفد المنتخب الأولمبي بكرة القدم المتأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد وصوله إلى مطار بغداد الدولي، مساء اليوم السبت، قادماً من العاصمة القطرية الدوحة، بعد حصوله على بطاقة التأهل الرسمية إلى الأولمبياد، باحتلاله المركز الثالث في نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً.

وأكد السيد الوزير: أن ما حققه المنتخب الأولمبي هو مدعاة للفخر، بعد تقديم أداءً مميزاً أشاد به الجميع، ليثمر عن حجز إحدى بطاقات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس، مضيفاً أن الحكومة العراقية متمثلة بالسيد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ووزارة الشباب والرياضة، ستواصل الدعم للمنتخب الأولمبي، كونه يمثل مستقبل الكرة العراقية وينتظره استحقاق مهم.

وأثنى المبرقع على أداء اللاعبين في البطولة، إذ كانوا على قدر عالي من المسؤولية، وتمكنوا من إسعاد الجماهير العراقية بالتواجد في المحفل العالمي، بعد إن قدموا أداءً مميزاً، وحققوا نتائج ايجابية، وكذلك بارك الجهود المبذولة من الملاك التدريبي، والوفد الإداري، بعد الظهور المشرف للمنتخب في البطولة الآسيوية، وحصوله على المركز الثالث.

وأكد أن الوزارة لن تدخر أي جهد، بتقديم مختلف أنواع الدعم للمنتخب، وتحضيره للاستحقاق العالمي.

ورافق السيد الوزير في استقبال وفد المنتخب الأولمبي، رئيس اللجنة الأولمبية العراقية الدكتور عقيل مفتن، وعدد من أعضاء اللجنة، إلى جانب حشد إعلامي وجماهيري.

وجاء تأهل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم الى اولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على المنتخب الاندونيسي بنتيجة2-1، في مباراة تحديد المركز الثالث، من نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى