السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

إقامة ورشة تحكيمية تحليلية لدوري نجوم العراق عبر ZOOM

إقامة ورشة تحكيمية تحليلية لدوري نجوم العراق عبر ZOOM

أقامت لجنةُ ودائرة الحكام في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، وعلى منصة ZOOM، اليوم الجمعة، ورشةً تحكيميةً تأتي ضمن منهاج التحليل المستمر للحالاتِ التحكيميّة الحاصلة لمباريات دوري نجوم العراق للجولات (23) و (24) و (25)، والنقاش حول الحالات الجدلية وغرفة الـ VAR من دوري المحترفين.
وشهدت الورشةُ شرحَ الأمور التي تساعد على تقليل الأخطاء وتقديم الأفضل من المنظومة التحكيمية بشكلٍ خاصٍ بكل مسمياتها.
كما تمت مناقشةُ الحكام حول بعض الحالات المهمة التي رُصِدت من خلال قسم التقطيع في لجنة ودائرة الحكام وتقارير المقيمين.
وتحدث الدكتور محمد عرب، نائب رئيس لجنة التحكيم،
حول ضرورة بذل الجُهود
والمواظبة على التمارين داخل الملعب في كل محافظات البلاد.
من جانبه، تطرق الدكتور علي صباح، مدير دائرة الحكام، لحالات الالتحامات وركلات وحالات منطقة الجزاء التي حدثت مؤخراً.
أما المحاضرُ الفنيّ لؤي صبحي أديب، فقد تحدث عن حالاتِ الفيديو الـ (16) التي تخص حالاتَ التسلل في دوري المحترفين، وكان التوجيه على ضرورةِ التمركز والإعداد البدني بصورةٍ خاصةٍ، وزيادة الجهد في تطوير السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى